اخبار الرياضة

الادّعاء الروسي يطالب بسجن لاعبة كرة السلة الأمريكية بريتني جراينر 9 سنوات ونصف

اخبار الرياضة : الادّعاء الروسي يطالب بسجن لاعبة كرة السلة الأمريكية بريتني جراينر 9 سنوات ونصف

يطالب المدعون العامون الروس بالسجن 9 سنوات ونصف لاعبة كرة السلة الأمريكية بريتني غرينر

طلب ممثلو الادعاء الروس ، الخميس ، سجن لاعبة كرة السلة الأمريكية بريتني غرينر لمدة تسع سنوات ونصف بتهمة تهريب المخدرات ، بحسب مراسل وكالة فرانس برس. قال المدعي العام نيكولاي فلاسينكو: “أطلب من المحكمة إدانة غرينر والحكم عليها بالسجن تسع سنوات وستة أشهر ، ودفع غرامة قدرها مليون روبل (16590 دولارًا). وصل اللاعب إلى روسيا للعب خلال فترة توقف الدوري الاميركي للمحترفين. ، وهي ممارسة شائعة للاعبات كرة السلة اللواتي يكسبن أحيانًا في الخارج أكثر من الداخل.خلال جلسة استماع سابقة في المحاكمة ، قالت غرينر التي يبلغ ارتفاعها مترين وستة سنتيمترات إنها ما زالت لا تعرف كيف انتهى الأمر بالحزم في حقيبتها. وأوضحت: لم أفكر أو أخطط لإدخال مواد محظورة إلى روسيا. لم أكن أنوي خرق القانون الروسي. وتابعت: “لن أفعل أي شيء من شأنه الإضرار بفريقي”. اعتقلت السلطات غرينر في فبراير في شيريميتيفو بموسكو مطار به خراطيش سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الحشيش ، وهو مادة مخدرة محظورة في البلاد ، وكان محتجزًا منذ ذلك الحين. وقد أثار اعتقال غرينر مخاوف من أن موسكو قد تستخدم الحائز على الميدالية الذهبية مرتين للتفاوض بشأن إطلاق سراح سجين مواطن روسي ملك محتجز في الولايات المتحدة. وتقول السلطات الروسية إنه لا يوجد أساس لاعتبار اعتقال جرينر غير قانوني ، وأن القضية المرفوعة ضدها ليست سياسية ، على الرغم من العلاقات المتوترة بين موسكو وواشنطن بشأن التدخل العسكري الروسي في أوكرانيا. قال نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف ، اليوم الخميس ، إن تبادل الأسرى مع الولايات المتحدة أمر صعب ، وطالب واشنطن بوقف الحديث عن مصير جرينير. وقالت وزارة الخارجية الروسية إن غرينر يمكنه استئناف الحكم فور صدوره أو التقدم بطلب عفو بعد ذلك.

قراءة الموضوع الادّعاء الروسي يطالب بسجن لاعبة كرة السلة الأمريكية بريتني جراينر 9 سنوات ونصف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.