اخبار عربية وعالمية

الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا لتصديهم لأعمال تجريف فى قرية الأطرش بمنطقة النقب

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، 20 مواطنا من قرية الأطرش بالنقب، بينهم 3 نساء وطفل عمره 10 سنوات، خلال تصديهم لأعمال تجريف فى قرية الأطرش بمنطقة النقب الجنوبية فى قرية الأطرش مسلوبة الاعتراف.

وقال الأهالى إن الشرطة اقتحمت القرية، وأطلقت الرصاص المعدنى المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت، ونفذت حملة الاعتقالات فى محاولة لردعهم عن التصدى لتجريف أراضيهم تمهيدا للاستيلاء عليها.

وكانت الشرطة قد هدمت فى ساعات الصباح خيمة اعتصام نصبها أهالى قرية الأطرش، ومنعت المواطنين من دخول أراضيهم التى تواجه مخططا لتهجيرها والاستيلاء عليها.

وقال الشيخ كمال الخطيب القيادى الإسلامى داخل الخط الأخضر- فى تصريح صحفي: “ما يجرى بالنقب ليس اعتداء على الأرض فقط وإنما اعتداء على العرض عبر اعتقال النساء والفتيات بطريقة همجية ووقحة.. صمود وثبات أهلنا فى النقب هو من سيفشل مشروع المؤسسة الإسرائيلية، أهلنا فى النقب كانوا دائمًا رقمًا صعبًا وسيبقون كذلك“.

 

 

قراءة الموضوع الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا لتصديهم لأعمال تجريف فى قرية الأطرش بمنطقة النقب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.