اخبار عربية وعالمية

الاحتلال يعتقل طفلاً في رام الله ومستوطنون يقتلعون 70 شجرة زيتون في الخليل

فلسطين – (أ ش أ)

أصاب جنود الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، طفلًا فلسطينيًا عمره 15 عامًا، عند المدخل الغربي لبلدة سلواد، شرق رام الله.

وقالت مصادر محلية، إن الطفل أصيب في قدمه، قبل أن يتم اعتقاله ونقله بمركبة إسعاف إسرائيلية، مشيرة إلى أن جيش الاحتلال منع الإسعاف الفلسطيني من نقله أو علاجه.

وفي محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية، اقتلع مستوطنون، مساء الثلاثاء، 70 شجرة زيتون في بلدة مسافر يطا.

وقال منسق اللجان الوطنية والشعبية جنوب الخليل راتب جبور، إن مستوطنين من مستوطنتي “ماعون” و”حافات ماعون” المقامتين على أراضي المواطنين، اقتلعوا 70 شجرة زيتون تعود ملكيتها للمواطن حافظ عيسى الهريني.

وأضاف جبور أن المستوطنين يواصلون اعتداءاتهم على المزارعين ورعاة الأغنام في المنطقة بشكل يومي، لإجبارهم على ترك أراضيهم.

 

قراءة الموضوع الاحتلال يعتقل طفلاً في رام الله ومستوطنون يقتلعون 70 شجرة زيتون في الخليل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.