اخبار عربية وعالمية

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 13 فلسطينيًا من الضفة الغربية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 13 فلسطينيًا من الضفة الغربية  . والان الى التفاصيل.

الاحتلال يعتقل 13 فلسطينيا من الضفة الغربية

رام الله- (الولايات المتحدة الأمريكية)

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم الخميس ، حملة دهم واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية ، اعتقلت خلالها 13 فلسطينيا ، بينهم قاض وسجينان مفرج عنهما.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية ، إن القاضي الفلسطيني بسام عبد الكريم أرزيقات ، اعتقل من محكمة الصلح في بلدة دورا بمحافظة الخليل ، وشقيقه بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما.

وأضافت المصادر ، أن الأسير المحرر حمزة حسين أبو هلال ، اعتقل بعد أن داهمت منزله في قرية “بيت عوا” جنوب غربي الخليل ، مشيرة إلى أن قوة أخرى اعتقلت الأسير المحرر أحمد رفعت الصليبي بعد أن دهمت منزله في قرية “بيت عوا” جنوب غربي الخليل. فتشوا منزل أقاربه في بلدة “بيت أُمر”. شمال الخليل.

وفي القدس المحتلة ، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنة مقدسية بعد مداهمة منزلها في حي “الثوري” ، كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم “عقبة جبر” في محافظة أريحا ، واعتقلت ثلاثة فلسطينيين بعد أن دهمت منازلهم وفتشوها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيا من بلدة نعلين غربي رام الله على حاجز زعترة جنوب نابلس ، وصادرت سيارته … فيما اعتقلت آخر من أبناء الرنتيس عندما اجتاز حاجز عسكري مفاجئ. حاجز غرب سلفيت ، فيما اعتقل اثنان آخران من المخيم. الجلازون “شمال رام الله ، إضافة إلى اعتقال شاب فلسطيني من” بيت لحم “.

 

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 13 فلسطينيًا من الضفة الغربية

ملاحظة: هذا الخبر الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 13 فلسطينيًا من الضفة الغربية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.