اخبار منوعة

الاحتلال الإسرائيلى يعلن مقتل ضابط من القوات الخاصة فى مواجهات بجنين

الاحتلال يعلن مقتل ضابط في القوات الخاصة في مواجهات في جنين

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت ، اليوم الجمعة ، مقتل ضابط إسرائيلي من قوات العمليات الخاصة الإسرائيلية في مواجهات مع فلسطينيين في منطقة جنين. وكتب نفتالي على تويتر: “الرقيب الراحل نعوم راز 47 عاما من قداح التحق بالجيش الإسرائيلي عام 1999 وشارك ببطولة في عشرات عمليات مكافحة الإرهاب ، وسقط خلال عملية بدأها بضرب الإرهابيين” ، وتابع: متواضع وشجاع ، قسى روحه في نشاط معقد وضحى بحياته من أجل أمن مواطني إسرائيل ، وأود أن أشارك جميع شعب إسرائيل حزن العائلة العميق “.

قصفت قوات الاحتلال ، اليوم الجمعة ، بناية سكنية في مخيم جنين بالصواريخ ، بعد محاصرته لساعات ، واعتقلت شابين ، وأصابت 13 آخرين بالرصاص. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية ، في بيان صحفي ، إن إجمالي عدد الإصابات التي وصلت إلى مستشفيات جنين 13 إصابة ، منها إصابة خطيرة وواحدة في الصدر ، و 5 إصابات متوسطة ، و 6 إصابات خفيفة ومتوسطة. وانتشرت قوات الاحتلال قناصة في عدة مواقع وعلى أسطح المنازل ، وسط مواجهات عنيفة متواصلة ، أطلقت خلالها الأعيرة النارية على المدنيين ، ما أدى إلى إصابة الأسير المفرج عنه داوود الزبيدي (شقيق الأسير زكريا). ، و 12 آخرين ، ومركبة تابعة للاحتلال ، عمداً ، دهست شاباً في المخيم. تم نقله إلى أحد مستشفيات المدينة. وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال أطلقوا النار على سيارة إسعاف تابعة لمستشفى ابن سينا ​​وقتلوا أثناء تواجدها في مخيم جنين للاجئين.

قراءة الموضوع
الاحتلال الإسرائيلى يعلن مقتل ضابط من القوات الخاصة فى مواجهات بجنين
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.