اخبار عربية وعالمية

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 21 فلسطينيا فى الضفة الغربية

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حملة مداهمات واسعة اعتقلت خلالها 21 فلسطينيا من محافظات الضفة الغربية.

وقالت مصادر في القدس المحتلة، إن قوات الاحتلال اعتقلت 11 مواطنا من بلدة “العيسوية” وهم: (محمد المصري، ومحمد عوني عطية، ومحمد شريتح، ومحمود سعدي الرجبي، ومحمد نعاجي، ولؤي أشرف محمود، ومحمد وليد محمود، وأحمد هيثم محمود، ومحمد هيثم مصطفى، وتيسير يوسف محيسن، وإسلام يوسف عبيد).

كما اعتقلت قوات الاحتلال، الشابين (محمد ورائد، نجلي الشهيد روبين عبد الرحمن زايد) من مخيم “قلنديا” للاجئين.

وفي طوباس، قال مدير نادي الأسير كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر حامد مسلماني، بعد أن داهمت منزله في المدينة.

وفي الخليل جنوبا، اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة فلسطينيين من بلدة “صوريف” وهم: (أحمد إسماعيل غنيمات، وخالد القدسي غنيمات، وعلي سميح غنيمات، ومصعب الهور).

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، علاء الطشطوش من المنطقة الغربية من المدينة، ويوسف حمدان صالح من بلدة “عصيرة القبلية”.. فيما اعتقلت أيضا الشاب ثائر عادل شواهنة من جنين.

 

 

قراءة الموضوع الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 21 فلسطينيا فى الضفة الغربية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.