اخبار عربية وعالمية

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 13 فلسطينيًا من مناطق مُتفرقة بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأربعاء، 13 فلسطينيا، بينهم أسير مُحرر، من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية بأن محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية تصدرت قائمة الاعتقالات، إذ تم اعتقال 7 مواطنين فلسطينيين خلال حملة مداهمة وتفتيش نفذتها في مدينة الخليل وبلدتي يطا وحلحول، أما في محافظة جنين شمال الضفة، فتم اعتقال 3 فلسطينيين من بلدة السيلة الحارثية بعد اقتحام قوات الاحتلال للبلدة ومداهمة عدد من المنازل.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مواطنين خلال اقتحام عدد من المنازل في بلدة العيسوية، فيما قامت قوات أخرى باعتقال المعلم إياد إلياس ربيع، وهو أسير محرر، بعد أن داهمت منزله وفتشته في بلدة بيت عنان الواقعة شمال غرب القدس.

ومن ناحية أخرى، أصيب صحفي فلسطيني بالرصاص المطاطي خلال اقتحام قوات الاحتلال لبلدة بيتونيا غرب رام الله بوسط الضفة الغربية.. وقال شهود عيان “إن الصحفي، ويدعى يوسف شحادة، أصيب بالرصاص في قدمه خلال تغطية اقتحام قوات الاحتلال للبلدة”.

وتعيد قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقال الأسرى المُحررين، وكثيرًا ما تحتجز ذويهم وتستجوبهم من باب التضييق عليهم والتنكيل بهم.

 

قراءة الموضوع الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 13 فلسطينيًا من مناطق مُتفرقة بالضفة الغربية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.