اخبار مسيحية

الاحتفال بمناسبة ميلاد السيدة العذراء مريم بحسب التقويم الشرقي في الأراضي المقدسة‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاحتفال بمناسبة ميلاد السيدة العذراء مريم بحسب التقويم الشرقي في الأراضي المقدسة‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

بمناسبة ميلاد السيدة العذراء مريم بحسب التقويم الشرقي في الأراضي المقدسة، احتفل بالقداس الإلهي نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب النائب البطريركي لشؤون الشباب والتنشئة المسيحية، و المعتمد البطريركي للنيابة البطريركية في القدس و الأردن وسائر الديار المقدسة.

في موعظته تحدث صاحب النيافة عن ميلاد السيدة العذراء مريم الطبيعي وكيف أن الخلاص هو في المسيح وحده، وقد حضر القداس جمع من المؤمنين القادمين من اميركا.

فلتكن صلاة القديسة مريم العذراء معنا اجمعين وكل عام وأنتم بألف خير

     

    الاحتفال بمناسبة ميلاد السيدة العذراء مريم بحسب التقويم الشرقي في الأراضي المقدسة‏

    ملاحظة: هذا الخبر الاحتفال بمناسبة ميلاد السيدة العذراء مريم بحسب التقويم الشرقي في الأراضي المقدسة‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
    يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

    تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

    Subscribe
    نبّهني عن
    guest

    0 تعليقات
    التقيمات المضمنة
    عرض جميع التعليقات

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

    إعدادات ملفات تعريف الارتباط
    أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

    وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

    وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

    أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.