الاحتفال بعيد صعود الرب يسوع الى السماء – كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاحتفال بعيد صعود الرب يسوع الى السماء – كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- أبرشية رئاسة أساقفة الموصل و توابعها للسريان/

 

احتفل نيافة راعي الابرشية المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف بالقداس الالهي صباح يوم يوم الخميس ‏25-5-2023‏ بعيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا، وقد عاونه الاب ‏الخوري نبيل بولص وبحضور الاباء الكهنة الافاضل والشمامسة والشماسات وجمع من الشعب المؤمن.‏

 

الاحتفال بعيد صعود الرب يسوع الى السماء – كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر الاحتفال بعيد صعود الرب يسوع الى السماء – كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الاحتفال بعيد صعود الرب يسوع الى السماء – كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاحتفال بعيد صعود الرب يسوع الى السماء – كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Exit mobile version