اخبار منوعة

الاحتفال بعيد الأب..أنواع الآباء فى الدراما والسينما من الروش للمصرى الأصيل

قدمت الدراما المصرية العديد من النماذج المختلفة للآباء ، من الخير إلى الشر ، المستعدين دائمًا للتضحية بأنفسهم من أجل أطفالهم ، ونماذج أخرى لا يمكن لأحد من الجمهور أن ينساها. بمناسبة عيد الأب نستعرض في هذا التقرير أشهر موديلات الآباء في الدراما المصرية. أشهر مثال للآباء في الدراما المصرية الأب الراحل الفنان الراحل عزت أبو عوف لعب دور الأب في العديد من الأعمال الدرامية منها فيلم “عمر وسلمى” والد عمر الذي لعبه الفنان تامر. نجح حسني وأبو عوف الذي لعب دور رشدي والد عمر في تجسيد شخصية الأب ، صديق ابنه الذي يمزح معه دائمًا ، ويستمع إلى مشاكله ويحاول التفكير معه بطريقة مختلفة. حلول لهم. الأب الحكيم لا يمكن لأحد أن ينسى شخصية عبد الغفور البرعي في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” الذي يؤديه الفنانة الراحلة نور الشريف التي تميزت بأب حكيم كان دائما دعم أطفاله بالنصائح والخبرات التي اكتسبها من سنوات حياته الماضية. الأب نوستالجيا أعاد الفنان سيد رجب الجمهور من جديد لينتبه إلى شخصية الأب المصري الحنين الذي يخشى دائما على أفراد أسرته ويحويهم بحبه ونصائحه عندما يجسد دور الأب عبد الحميد. في مسلسل “ابو العروسة”. الأب المثالي. كما لا ينسى أحد أيضًا شخصية ونيس التي لعبها الفنان محمد صبحي في مسلسله الشهير “يوميات وانس” بأجزائه المختلفة ، والذي استطاع من خلاله تقديم نموذج الأب والزوج المثالي الذي دائمًا ما يساعد أبنائه بالنصائح والأفكار. دائما يساندهم بحبه واحتوائه لهم. يعتبر الأب المصري الأصيل من كلاسيكيات السينما المصرية ، حيث قام الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي بدور الأب حسين الذي يهتم بمشاكل أبنائه ويهتم دائمًا بالاستماع إليهم وتوجيههم. بالإضافة إلى مساعدة زوجته في تربيتهم ودراسة دروسهم ، فاستطاع من خلال هذا الدور أن يجسد دور الأب المصري الأصلي.

 

قراءة الموضوع الاحتفال بعيد الأب..أنواع الآباء فى الدراما والسينما من الروش للمصرى الأصيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.