اخبار الرياضة

الاتفاق السعودي يتراجع عن فكرة ضم بن شرقي.. تعرف على السبب

الاتفاق السعودي يتراجع عن فكرة ضم بن شرقي.. تعرف على السبب

أكدت تقارير مغربية أن نادي الاتفاق السعودي انسحب من فكرة التعاقد مع أشرف بنشرقي نجم الزمالك ، بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء نهاية الموسم الجاري. وفقا للموقع ،جنيه 360سبورت ، أن مسؤولي الاتفاق السعودي تراجعوا عن فكرة ضم بن شرقي نجم الزمالك ، بسبب مطالبه المالية المبالغ فيها. وأضاف أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الاتفاق السعودي والزمالك السابق طلب من إدارة ناديه ضم بنشرقي لكن مطالبه المالية أفسدت إتمام الصفقة. لا تساوي شيئا. وانضم المغربي أشرف بنشرقي البالغ من العمر 27 عاما إلى صفوف الزمالك قادما من الهلال السعودي في 2019 وفاز بثلاثة ألقاب مع حامل لقب الدوري المصري..

وشارك بن شرقي مع الزمالك ، في 24 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري ، وسجل 7 أهداف وصنع 6 في جميع البطولات. ولم يتوصل النجم المغربي بن شرقي بعد إلى اتفاق لتجديد عقده مع الزمالك.

 

قراءة الموضوع الاتفاق السعودي يتراجع عن فكرة ضم بن شرقي.. تعرف على السبب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.