أخبار العراق

الاتصالات: حملة لإطفاء الأبراج تمهيداً للتحول إلى الألياف الضوئية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاتصالات: حملة لإطفاء الأبراج تمهيداً للتحول إلى الألياف الضوئية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-11 17:46:41 . والان الى التفاصيل.


11 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلنت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، عن قرب إطلاق حملة لإطفاء الأبراج في المناطق السكنية تمهيداً للتحول إلى نظام الألياف الضوئية.
وقالت الياسري في تصريح تابعته المسلة، إن الوزارة تعتزم تنفيذ حملة لإطفاء الأبراج بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، وحسب الجداول المقررة لها، ليتم بعدها التحول إلى نظام الألياف الضوئية.
وأضافت، أنه لن تكون هنالك خسائر لأصحاب الأبراج أو إطفاء غير مخطط له، حيث إن الشركات العاملة على خطوط (FTTH)، قد أنجزت عملها في عشرات المناطق العراقية تمهيداً لإطفاء تلك الأبراج، وهنالك خطة مجدولة تفصيلية سيتم الإعلان المسبق عن إطفاء أبراج (الواي فاي) وتحويلها إلى خدمة (FTTH)، حيث ستكون بموافقة المواطن وليس إجباريا.
وتابعت الياسري، أن الأسعار التي ستقدمها (FTTH) ستكون أقل أو مساوية لأسعار (الواي فاي)، بالرغم من كلفته العالية، إلا أننا نتحمل هذه الكلف مع الشركات لأجل تقديم خدمة جيدة للمواطنين.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الاتصالات: حملة لإطفاء الأبراج تمهيداً للتحول إلى الألياف الضوئية

ملاحظة: هذا الخبر الاتصالات: حملة لإطفاء الأبراج تمهيداً للتحول إلى الألياف الضوئية نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الاتصالات: حملة لإطفاء الأبراج تمهيداً للتحول إلى الألياف الضوئية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاتصالات: حملة لإطفاء الأبراج تمهيداً للتحول إلى الألياف الضوئية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!