مقالات

رسالة إلى الرابطة العربية للقانون الدولي

الزملاء المؤسسون في الرابطة العربية للقانون الدولي
تحية واعتزاز
سبق أن وجّهت رسالة إليكم أعلنت فيها عن تفرغي للكتابة وللبحث الفكري والثقافي، واعتذرت عن إمكانية مواصلة عملي كأمين عام للرابطة، وذلك بتاريخ 5 حزيران / يونيو 2023، وكنت آمل أن يتم عقد اجتماع لاختيار أمين عام جديد، ولكن الأمر لم يتحقق بسبب التباعد والانشغالات المتعددة لعدد من المؤسسين.
وبما أن أوضاع العدوان “الإ*سر*ائي*لي” على غ*ز*ة تتطلّب أن نبذل جهدًا مضاعفًا، سواء في تصنيف الجرائم “الإ*سر*ائي*لية” أو في الاتصال بالمنظمات والجهات الحقوقية والقانونية، بما فيه محكمة العدل الدولية، لذلك أقترح عليكم صيغة أولية، هي أن يتولّى الزميل عمر زين موقع الأمين العام لحين عقد المؤتمر، الذي يتم الاتفاق عليه.
وكما تعلمون أن زين محام ولديه خبرة طويلة، وسبق له أن شغل موقع الأمين العام لاتحاد المحامين العرب، وهو أهل للقيام بهذه المهمة، لما عُرف عنه من حيوية والتزام ومهنية وحسن إدارة.
معًا سنواصل المشوار، وسوف لا أتردّد عن الاستجابة لأي تكليف من جانبكم قدر ما يسمح به وقتي، علمًا بأنه يمكنكم التواصل مع د. جورج جبور، رئيس الرابطة.
أشكركم على ثقتكم التي أوليتموني إياها طيلة الفترة المنصرمة، وأصافحكم فردًا فردًا
مع خالص التقدير

مؤسس وأمين عام الرابطة العربية للقانون الدولي
23 / 1/ 2023

الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب فقط، ولا تعكس آراء الموقع. الموقع غير مسؤول على المعلومات الواردة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!