اخبار الرياضة

الاتحاد يهدد بالتصعيد في قضية عبدالرزاق حمدالله: سنواصل التقاضي بالشقين الجنائي والمدني

اخبار الرياضة : الاتحاد يهدد بالتصعيد في قضية عبدالرزاق حمدالله: سنواصل التقاضي بالشقين الجنائي والمدني

الاتحاد يهدد بتصعيد قضية عبد الرزاق حمدالله: سنستمر في المقاضاة في الجانبين الجنائي والمدني

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة كل من ألحق الأذى بالنادي من قبل أشخاص داخل وخارج النظام الرياضي ، على خلفية ما يعرف بـ “قضية السجلات”. وفرضت لجنة الانضباط والأخلاق الإيقاف على المغربي عبد الرزاق حمدالله نجم نادي الاتحاد السعودي لمدة 4 أشهر تبدأ من تاريخ القرار وغرامة 300 ألف (300 ألف ريال). وأصدر نادي الاتحاد بيانا ، مساء اليوم الجمعة ، قال فيه إنه بدأ بالفعل الإجراءات القانونية وملاحقة كل من تسبب بالضرر للنادي من داخل وخارج النظام الرياضي ، مؤكدا أنه “واثق من نفسه”. أن العدالة ستقول كلمتها في النهاية “. وقال الاتحاد في بيانه إنه سيواصل تحركاته القضائية إلى أحدث مستويات التقاضي المتاحة في المحاكم الرياضية وغير الرياضية ، الجنائية والمدنية. وشدد الاتحاد على أن قرار اللجنة المهنية مازال تمهيديا علما أن القضية معروضة حاليا على الفيفا. وكانت تقارير صحفية سعودية قد كشفت طول المدة وعدد المباريات التي سيغيب عنها عبد الرزاق حمدالله نجم نادي الاتحاد ، بعد إيقافه في قضية التسجيلات. وأشارت صحيفة الرياضية إلى أن عبد الرزاق حمدالله لن يغيب إلا عن أول 8 مباريات ، حيث بدأ الإيقاف في 2 أغسطس. وفي الجولة الافتتاحية لكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، سيلعب الاتحاد في المركز الثاني مع الصاعد. والبطل ، والقمة الأولى للموسم الجديد ستجمع بين النصر والاتحاد ، في الثاني من أكتوبر ، في الجولة الخامسة. يشار إلى أن لجنة المحترفين بالاتحاد السعودي لكرة القدم فرضت عقوبات الدعوى التي تضمنت عقوبات ضد مسؤولي نادي الاتحاد ولاعبه عبد الرزاق حمدالله ، ونادي الاتحاد نفسه ، على خلفية ما حدث. يُعرف باسم “حالة السجلات”. كما قررت اللجنة إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد لمدة 6 أشهر وغرامة 300 ألف ريال ، وتعليق مشعل السعيد 3 أشهر ، وكذلك حرمان نادي الاتحاد من. التسجيل لفترة الشتاء فقط ، وغرامة 500 ألف ريال. وأشارت لجنة الاحتراف وشروط اللاعبين إلى أنه “طُلب من الجهات الرسمية المختصة التأكد من سلامة الأدلة المقدمة من نادي النصر والتي أطالت الفصل في الشكوى لمدة تجاوزت المدة المقدرة لإصدار القرار. ، وتم تمديد الموعد النهائي حتى يتم الانتهاء من جميع الجوانب المتعلقة به على أساس المادة 8 من اللوائح “.

قراءة الموضوع الاتحاد يهدد بالتصعيد في قضية عبدالرزاق حمدالله: سنواصل التقاضي بالشقين الجنائي والمدني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.