اخبار عراقية

الاتحاد الوطني يعلق على تقارب الديمقراطي والتنسيقي ويؤكد: لن نتنازل عن مرشح رئاسة الجمهورية

بغداد اليوم – السليمانية
علقت القيادية في الاتحاد الوطني الكردستاني شيلان فتحي، اليوم الاربعاء، على أنباء تقارب الحزب الديمقراطي الكردستاني مع قوى الإطار التنسيقي.
وقالت فتحي في حديث لوكالة (بغداد اليوم)، إن “هذا التقارب مايزال عبارة عن أنباء ومصادر في وسائل الإعلام، وعند حصوله بشكل رسمي سيكون لكل حادث حديث”.
وأضافت أن “الاتحاد الوطني مايزال متمسكاً بمرشحه لمنصب رئيس الجمهورية برهم صالح، وهو يحظى بدعم من قوى سياسية ومن مكونات مختلفة”.
وكشفت مصدر سياسي عن حصول تقارب بين الإطار التنسيقي والحزب الديمقراطي، أفضى لعقد اجتماعات بين الطرفين.

 

قراءة الموضوع الاتحاد الوطني يعلق على تقارب الديمقراطي والتنسيقي ويؤكد: لن نتنازل عن مرشح رئاسة الجمهورية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.