اخبار عراقية

الاتحاد الوطني يؤيد تشكيل حكومة خدمية.. ويدعو الاطار لـ "مبادرة حوار شاملة"

بغداد اليوم- بغداد

أكد عضو حزب الاتحاد الوطني الكردستاني غازي كاكائي، اليوم الاربعاء، تأييد حزبه لتشكيل حكومة خدمية تشارك فيها جميع القوى السياسية.

وقال كاكائي، لـ(بغداد اليوم)، إن “العراق يمر بمرحلة حرجة خصوصا بعد انسحاب الكتلة الصدرية لذلك فإن الدور الأكبر يقع على عاتق الاطار التنسيقي لتبني مبادرة وحوار شامل مع جميع الكتل السياسية لتشكيل حكومة قوية في المرحلة المقبلة”.

واضاف، أنه “يتوجب على الكتل الشيعية الاتفاق على مرشح لرئاسة الوزراء وكذلك اتفاق الكرد على مرشح حزب الاتحاد برهم صالح والذهاب بعدها الى الاستحقاقات الدستورية”.

يشار إلى أن اجتماعا عقد في بغداد قبل يومين ضم الحزب الديمقراطي الكردستاني، وتحالف السيادة و الاطار التنسيقي، لمناقشة الازمة السياسية وحسم تشكيل الحكومة واختيار رئيس الجمهورية.

 

قراءة الموضوع الاتحاد الوطني يؤيد تشكيل حكومة خدمية.. ويدعو الاطار لـ "مبادرة حوار شاملة" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.