اخبار الرياضة

الاتحاد المصري يقيل المدير الفني لمنتخب الفراعنة

الاتحاد المصري يقيل مدرب منتخب الفراعنة ..

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، اليوم الخميس ، إقالة مدرب المنتخب إيهاب جلال.

وقال حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم في مؤتمر صحفي: “قررنا أن نشكر إيهاب جلال ونتمنى له التوفيق بعد الفترة الماضية”.

وأوضح: “إيهاب جلال تعرض للظلم وكانت الظروف أقوى منه. وأود أن أعتذر له عن إقالته ، وعلى الصعيد الشخصي كنت أتمنى أن يستمر ، لكن الظروف لن تكون في حالته”. محاباة.”

وأضاف إمام: “الاتجاه القادم هو التعاقد مع مدير فني أجنبي ، ولا نية للتعاقد مع مدرب مصري” ، مؤكدا أن “هناك العديد من المدربين الذين يريدون تولي مهمة تدريب المنتخب المصري”.

وتابع: “سيتم تعيين مدرب أجنبي للمنتخب الأولمبي ، وكذلك التعاقد مع مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة لتطوير اللعبة في البلاد”.

بدأت مصر مسيرتها مع إيهاب جلال ، الذي تولى المسؤولية وسط انقسام كبير بسبب تعيينه ، بفوزه 1-0 على ضيفه غينيا ، في افتتاح تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

ثم عانت مصر من هزيمة محرجة 2-0 أمام إثيوبيا في مالاوي في الدور الثاني من التصفيات.

وخسرت مصر 4-1 في مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية في المباراة الثالثة لإيهاب جلال.

 

قراءة الموضوع الاتحاد المصري يقيل المدير الفني لمنتخب الفراعنة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.