اخبار شعبنا المسيحي

السفير التشيكي والقنصل العام يزورون بلدة بغديدا وبعشيقة ودير مار متي الناسك ‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السفير التشيكي والقنصل العام يزورون بلدة بغديدا وبعشيقة ودير مار متي الناسك ‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

زار سعادة السفير التشيكي “بيتر تشيبانيك” والقنصل العام “كارل كورتانيك”  في العراق والوفد المرافق له، بلدة بغديدا وبعشيقة  ودير مار متي الناسك.

حيث تم خلال اللقاء التباحث حول ملفات عدة منها الجانب الأمني والخدمي والاستقرار في المنطقة وإعادة إعمار الدور والمؤسسات والبنى التحتية التي تصب في خدمة المدينة .

 

السفير التشيكي والقنصل العام يزورون بلدة بغديدا وبعشيقة ودير مار متي الناسك ‏

ملاحظة: هذا الخبر السفير التشيكي والقنصل العام يزورون بلدة بغديدا وبعشيقة ودير مار متي الناسك ‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السفير التشيكي والقنصل العام يزورون بلدة بغديدا وبعشيقة ودير مار متي الناسك ‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السفير التشيكي والقنصل العام يزورون بلدة بغديدا وبعشيقة ودير مار متي الناسك ‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!