اخبار الرياضة

الاتحاد الفرنسي يرد على أزمة كيليان مبابي: نتعهد بمراجعة الاتفاقية

الاتحاد الفرنسي يرد على أزمة كيليان مبابي: نتعهد بمراجعة الاتفاقية

أصدر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بيانا رسميا ردا على رفض مهاجم المنتخب الوطني ، كيليان مبابي ، بخصوص حقوق الصورة التي رفض اللاعب المشاركة فيها خلال جلسة أمس ، والتي استدعى إليها قبل انطلاق معسكر الديوك اليوم. . ونص البيان الرسمي على ما يلي: “تعهد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم” بمراجعة اتفاقية حقوق الصورة للاعبي المنتخب الفرنسي بأسرع وقت ممكن “، وأوضح البيان: بعد مناقشات حاسمة بحضور المديرين التنفيذيين للمنتخب الفرنسي والرئيس والمدرب ومدير التسويق ، يتعهد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بأسرع ما يمكن بمراجعة الاتفاقية الملازمة لحقوق الصورة التي يربطها بها ، لاعبين في الاختيار. أشار نويل لو جريت في تصريحات سابقة لصحيفة ليكيب. لن يتم مراجعة الاتفاقية في الوقت الحالي ، أوضح رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم: “لن يتغير شيء من الآن وحتى كأس العالم ، الذي يأتي بسرعة كبيرة ، يجب أن لقاء اللاعبين مقدمًا يوم الاثنين لمناقشة الأمر معهم. بعد كأس العالم ، سنرى ما يجب القيام به ، إنه موجود ، سيكونون لاعبين جدد وبعض الرعاة الجدد ، ستكون فرصة للتقييم “. وتجددت الخلافات بين منتخب فرنسا والنجم الدولي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان بسبب رفض الأخير المشاركة في جلسة التصوير الخاصة بالمعسكر الحالي ما يقدمه أزمة اندلعت بين كيليان مبابي والاتحاد الفرنسي في المعسكرات السابقة. بسبب حقوق الصورة التي طالب اللاعب بالحصول عليها كاملة ، والتي نفذها أمس بعد رفضه المشاركة في جلسة تصوير مع بطل النسخة الأخيرة من المونديال. كارلو “، يتلقى كيليان مبابي 25 ألف يورو عن كل صورة. جلسة مع كل مباراة يلعبها مع المنتخب الفرنسي منذ عام 2017 ، عندما انضم لأول مرة ، عندما تم توقيع اتفاق على جميع الشروط المتعلقة بذلك في ذلك الوقت. وأشارت الإذاعة الفرنسية الشهيرة إلى أن كيليان مبابي لن يخضع للإيقاف وفق شروط وبنود قانون الرياضة الفرنسي ، فقد يتعرض لغرامة مالية عن الأضرار التي لحقت بالمنتخب خلال الفترة الحالية. أن كيليان مبابي يتبرع بمبلغ 25 ألف يورو في كل مرة يتلقاها ويتم تحويله من الاتحاد الفرنسي للجمعيات الخيرية حتى لا يتضرر اللاعب بإيقاف المبلغ كاملاً. يرفض Kylian Mbappe جلسات التصوير لأن الراعي الحالي لفريق الديوك قد تعرض للرعاة الشخصيين للاعب منذ معسكر مارس الماضي وحتى الآن.

 

قراءة الموضوع الاتحاد الفرنسي يرد على أزمة كيليان مبابي: نتعهد بمراجعة الاتفاقية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.