اخبار الرياضة

الاتحاد الفرنسى يرفض اعتماد عقد جالتييه مدرب باريس سان جيرمان.. اعرف السبب

الاتحاد الفرنسى يرفض اعتماد عقد جالتييه مدرب باريس سان جيرمان.. اعرف السبب

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم رفض الموافقة على عقد نادي باريس سان جيرمان مع مدربه كريستوف جالتير ، الذي يتولى مهمة تدريب الفريق الباريسي منذ بداية يوليو الماضي.

قالت صحيفة ليكيب الفرنسية ، إن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لم يصادق على عقد جالتير مع باريس سان جيرمان ، بسبب انتهاء رخصة تدريبه “يويفا برو”.

ينص قانون الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على وجوب تجديد رخصة التدريب كل 3 سنوات لمساعدة المدربين على التطور والتعلم باستمرار.

وأشار التقرير إلى أن الاتحاد الفرنسي ، في نهاية يوليو الماضي ، طلب من مدرب باريس سان جيرمان الاتصال بالمدير الفني الوطني بشأن التزاماته المتعلقة بالتعليم المستمر.

وأشار التقرير إلى أن جالتير كان مطالبا بإرسال طلب إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ، مؤكدا محاولة الحصول على دبلوم المدربين “UEFA pro” في أقرب فرصة ، وتحديدا خلال فترة التوقف الدولية المقبلة.

 

قراءة الموضوع الاتحاد الفرنسى يرفض اعتماد عقد جالتييه مدرب باريس سان جيرمان.. اعرف السبب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.