الاتحاد العربي يعاقب القادسية الكويتي بسبب أحداث مباراة الزمالك

الاتحاد العربي يعاقب القادسية الكويتي بسبب أحداث مباراة الزمالك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاتحاد العربي يعاقب القادسية الكويتي بسبب أحداث مباراة الزمالك

كتب- محمد مصطفى:

قرر الاتحاد العربي تغريم نادي القادسية الكويتي 25 ألف دولار، بالإضافت للفت النظر، بسبب أحداث مباراة الزمالك في دور الـ32 لكأس زايد للأندية الأبطال.

وأرسل الاتحاد العربي خطابا إلى نادي القادسية، أدان فيه النادي، بعد منع دخول مسؤولي نادي الزمالك إلى ملعب المباراة، وكذلك البعثة الدبلوماسية المصرية، ليغادر السفير المصري في الكويت الملعب اعتراضا على تصرف الأمن.

وجاء في نص الخطاب، أنه استنادا للتقارير الواردة من مراقب المباراة، وتوافر أدلة التقصير تقرير تطبيق لائحة الانضباط والأخلاق التي تنص على أن النادي مسؤول عن تصرفات مسؤوليه وجمهوره داخل وفي محيط الملعب أثناء وقبل سير المباراة.

وأشار خطاب الاتحاد العربي، أن هذه القرارات قابلة للطعن أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد العربي على حسب ما ورد في لائحة البطولة.

وتعادل الزمالك والقادسية ذهابا دون أهداف، قبل التعادل إيابا في الكويت بهدف لكل فريق، ليتأهل الزمالك لدور الـ16 من كأس زايد.

خطاب الاتحاد العربي

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاتحاد العربي يعاقب القادسية الكويتي بسبب أحداث مباراة الزمالك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف مباراة كرواتيا ضد إسبانيا فى دورى الأمم الأوروبية

ملخص وأهداف مباراة كرواتيا ضد إسبانيا فى دورى الأمم الأوروبية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن