أخبار التكنولوجيا

كيفية بيع المنتجات عبر الإنترنت

كيفية بيع المنتجات عبر الإنترنت  – مع تزايد عدد الأشخاص الذين يتسوقون عبر الإنترنت ، أصبح المتسوقون أقل شهرة. نتيجة لذلك ، يتطلع العديد من الشركات وأصحاب المتاجر في جميع أنحاء البلاد إلى جلب أعمالهم عبر الإنترنت. يواجه معظم هؤلاء الأشخاص سؤالًا واحدًا في بداية الرحلة ، كيف أبيع منتجاتي عبر الإنترنت؟

عادة لا يمكنهم البدء في البيع عبر الإنترنت حتى يتم العثور على إجابة لهذا السؤال. حسنًا ، في ما يلي ، سوف نجيب على هذا السؤال. نريد أن نبدأ من بداية إنشاء عمل تجاري عبر الإنترنت والتحدث عن كيف يمكنك أن تصبح مالك متجر عبر الإنترنت.

إنشاء موقع الكرتوني و صفحة Instagram

في بداية الطريق ، عليك أن تختار مسارًا لبدء عملك التجاري عبر الإنترنت. المسارات التي أمامك هي الموقع الإلكتروني وصفحة Instagram. الآن السؤال الذي يطرح نفسه هو أيهما أفضل لبيع المنتج عبر الإنترنت؟

قم بتشغيل موقع أو إنشاء صفحة Instagram

كل من الموقع و Instagram لهما مميزاته وعيوبه ، ويجب عليك أخذها بعين الاعتبار. تقوم العديد من الشركات بإنشاء صفحة Instagram لبيع منتج ووضع المنتجات بداخله. قبل اختيار Instagram لبدء عمل تجاري ، يجب أن تعلم أن Instagram ليس حقًا منصة للمبيعات عبر الإنترنت. لهذا السبب ، ليس لديها مرافق للمتاجر عبر الإنترنت. بالطبع أضاف Instagram إمكانات متجر إلى خدمته ، لكن لا يمكن استخدامها في إيران.

من مشكلات Instagram أن عملية تسجيل الطلب طويلة وصعبة. يجب على العميل الاتصال بك أولاً عبر Darket. ثم أعط رقم البطاقة للعميل وسيدفع رسوم الطلب نيابة عنك. أخيرًا ، احصل على تفاصيل العميل وعنوانه لإرسال المنتج إليه. فكر الآن في أن يكون لديك 10 أو 20 عميلًا في اليوم. يستغرق الأمر حقًا الكثير من الوقت للتعامل مع هذا الحجم من الطلبات.

الميزة الوحيدة لـ Instagram هي أن التسجيل والنشاط مجانيان ولا توجد تكلفة. ومع ذلك ، لكي تتم رؤيتك ، يجب عليك الإعلان ، كما أن الإعلان على Instagram يكلف الكثير أيضًا. بالإضافة إلى هذه الأشياء الأخرى مثل تصميم منشور على Instagram ، إذا كنت لا تعرف نفسك ، فعليك أن تدفع لشخص آخر للقيام بذلك نيابة عنك.

من خلال إنشاء موقع متجر ، لن تواجه أي مشاكل في Instagram. يتيح موقع المتجر للعميل تسجيل طلبه بسهولة ودفع ثمنه. لهذا السبب لا يتعين عليك قضاء الكثير من الوقت في كل طلب.

بناء موقع متجر

يدخل العميل الموقع بنفسه ويدخل المنتجات المطلوبة في عربة التسوق. ثم يقوم بتسجيل الطلب وإدخال معلوماته على الموقع. أخيرًا ، يذهب إلى بوابة الدفع عبر الإنترنت ويدفع ثمن الطلب. كل ما عليك فعله هو حزم منتجات العميل وإرسالها إليه.

بنفس السهولة ، حتى لو اشترى 100 عميل منك يوميًا ، فلن يستغرق الأمر الكثير من الوقت. شيء آخر يتعلق بموقع المتجر هو أنه يمكنك العثور على عميل حتى بدون إعلانات أو بتكلفة إعلان قليلة جدًا. يبحث معظم المشترين عن اسم المنتج الذي يرغبون فيه على Google ويشترون المنتج بهذه الطريقة.

الآن إذا كان لديك موقع ويب ، فسيتم عرض متجرك على العملاء في Google وسيأتون إلى موقعك ويقومون بالشراء. بهذه الطريقة ، يمكنك العثور على عملاء جدد مجانًا وبدون دفع.

المشكلة الوحيدة في موقع المتجر هي أنه يتعين عليك الدفع مقابل إنشائه. بالطبع ، هناك طرق يمكنك من خلالها إنشاء موقع ويب بأقل تكلفة ممكنة. في هذه المقالة ، سوف نعلمك كيفية إنشاء موقع الويب الخاص بك بتكلفة منخفضة وفعالة من حيث التكلفة.

تكلفة بناء متجر الكرتوني

يعد إنشاء موقع ويب أمرًا مكلفًا وليس لدينا عمليًا أي شيء يسمى موقعًا مجانيًا. تختلف تكلفة بناء موقع المتجر وتعتمد على طريقة تصميم الموقع. على سبيل المثال ، لكي يكون لديك موقع به ترميز مخصص ، عليك إنفاق 30 مليون تومان أو أكثر. بالطبع ، هناك طرق أخرى أقل تكلفة بكثير.

أفضل طريقة لتصميم موقع متجر هي استخدام خدمات بناء المتجر. باستخدام هذه الخدمات ، يمكنك إنشاء موقع متجرك الخاص بسهولة وبأقل تكلفة.

إحدى خدمات باني المتاجر الإيرانية الجيدة هي منشئ متجر البوابة. قد لا تصدق ذلك ، ولكن مع البوابة ، في أقل من ساعة ، يمكنك إنشاء موقع متجر وبيع البضائع الخاصة بك بداخله.

تكلفة بناء متجر الكتروني

لقد أنشأت البوابة حزمًا متنوعة للمستخدمين ويمكن أن يكون لديك موقع متجر وفقًا لاحتياجاتك. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة الحزمة الصغيرة من البوابة حوالي مليون و 200 ألف تومان.

هذه الحزمة مناسبة جدًا للبدء. بعد زيادة عدد عملائك ، يمكنك ترقية موقعك إلى حزمة قياسية عن طريق دفع الفرق ، مما يمنحك المزيد من الميزات.

ابدأ البيع عبر الإنترنت في أقصر وقت

إذا لم يكن لديك متجر على الإنترنت حتى الآن ، فأنت لا تفكر حتى في مقدار فقد العميل. في الوقت الحاضر ، يشتري معظم الناس العناصر التي يحتاجونها عبر الإنترنت. لهذا السبب ، إذا كان لديك متجر أو متجر فعلي ، فيجب أن يكون لديك أيضًا مبيعات عبر الإنترنت. كل ما عليك القيام به للبيع على الإنترنت هو موقع على شبكة الإنترنت. من خلال تعلم كيفية إنشاء موقع ، يمكنك بسهولة إنشاء موقع متجر لنفسك.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!