الاتحاد العراقي يتحمل نفقات علاج النجم حبيب جعفر خارج العراق

الاتحاد العراقي يتحمل نفقات علاج النجم حبيب جعفر خارج العراق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاتحاد العراقي يتحمل نفقات علاج النجم حبيب جعفر خارج العراق

بغداد/SNG- أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ، عن تحمله لجميع نفقات علاج اللاعب الدولي السابق حبيب جعفر خارج العراق ، بعد تراجع حالته الصحية ، وانه سيقف الى جانب نجوم الكرة العراقية في مختلف الظروف.
وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم فالح موسى ، ان وفداً من الاتحاد ضم المتحدث والسيد غالب الزاملي ، زار صباح الْيَوْمَ الجمعة اللاعب الدولي السابق حبيب جعفر في مستشفى التاج الاهلي بالعاصمة بغداد ، من اجل الاطمئنان على صحته بعد تعرضه الى وعكة صحية أجبرته على دخول المستشفى لمرتين في ظروف أيام قليلة.

وأضاف موسى ” ان وفدا رفيعاً من الاتحاد سبق وان زار اللاعب جعفر في مستشفى ابن النفيس لجراحة القلب قبل ايّام ، لكن ادارة المستشفى أخبرتنا بمغادرته لتحسن حالته الصحيحة ، لكننا تفاجئنا بعودته مجددا ليتم نقله الى مستشفى التاج الأهلي “.

واوضح موسى ” ان اتحاد الكرة سيتكفل بعلاج النجم الذهبي حبيب جعفر خارج العراق ، وفِي المكان الذي يراه مناسبا كجزء من الوفاء لهذا اللاعب الذي طالما خدم الكرة العراقية ويعتبر من أساطيرها ، وان اتحاد الكرة لن يتوانى في الوقوف الى جانب نجوم الكرة العراقية في مختلف الظروف والمواقف”.

يذكر ان النجم الدولي السابق حبيب جعفر ، مثل اندية الطلبة والرشيد وحصد معه مختلف الالقاب ، ولعب لمختلف المنتخبات العراقية منذ ثمانينيات القرن الماضي ولقربة عقدين من الزمن ، وخاض تجارب احترافية في ملاعب قطر ، وعمان ، ولبنان .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاتحاد العراقي يتحمل نفقات علاج النجم حبيب جعفر خارج العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مش لاكازيت ولا أوباميانج.. 5 جنود مجهولة أعادت أرسنال للطريق الصحيح

مش لاكازيت ولا أوباميانج.. 5 جنود مجهولة أعادت أرسنال للطريق الصحيح زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.