الاتحاد العراقي : استضافة خليجي 24 من حقنا

الاتحاد العراقي : استضافة خليجي 24 من حقنا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاتحاد العراقي : استضافة خليجي 24 من حقنا

بغداد/SNG- أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، ان” العراق لن يتنازل عن حقه في استضافة كأس الخليج 24، مؤكدا جاهزية الملاعب والبنى التحتية لاستضافة هذه البطولة.

وقال أمين عام الاتحاد صباح رضا في تصريح صحفي, ان” الطلب والرغبة العراقية باستضافة البطولة الخليجية لم تعد طلبا فقط بل باتت حقاً، خصوصا أن جميع الاتحادات الخليجية أكدت على ذلك وأن البطولة تقام في العراق، ولذا من المهم أن يتم نيل هذا الحق وهذا الشرف الكبير بأن يجتمع أبناء الخليج في العراق مهد الحضارات”.

وأضاف رضا أن “هذا الحق لن تتنازل عنه لكون جميع أبناء الرافدين يترقبون استضافة أشقائهم في بلدهم الثاني في البطولة التي تمثل أصالة وعراقة الخليج”.

وتابع ان “في المرة السابقة كان منح الشقيقة الكويت حق الاستضافة توافقاً مع الموقف الخليجي احتفالاً بكون الكويت تم رفع الحظر الدولي عنها من قبل الجهات الرياضية الدولية، ولذا كان موقف العراق أن لا تكون تلك البطولة محلاً للشقاق من حيث المكان فتم التوافق مع الأشقاء على أن تقام في الكويت ومن ثم يأتي الدور على العراق وهذا هو الموقف الثابت».

وأوضح انه” لدينا الكثير من الملاعب فبعد أن تم افتتاح ملعب استاد البصرة الدولي الذي يعتبر من أحدث الملاعب من حيث التصميم المعماري في منطقة الشرق الأوسط تم منذ بداية هذا العام 2018 افتتاح ملعبي كربلاء والنجف وهناك الكثير من المنشآت الأخرى مثل ملعب السلمانية وأربيل وغيرها من المشاريع التي سيكون لها دور في عودة النهضة للرياضة العراقية”.

وشدد على” أهمية عقد لقاء موسع بين الاتحادات الكروية الخليجية يحضره الجميع من أجل وضع الكثير من النقاط حول مستقبل هذه العلاقات في الجانب الرياضي وتحديد موعد يناسب الجميع لبطولة خليجي 24 وضمان مشاركة جميع المنتخبات”، مبيناً أن “العراق دائما مع الوفاق والاتفاق والترابط الخليجي”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاتحاد العراقي : استضافة خليجي 24 من حقنا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نيمار يثير التكهنات حول إمكانية عودته إلى برشلونة

نيمار يثير التكهنات حول إمكانية عودته إلى برشلونة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن