اخبار مسيحية

بطريرك الأرمن الكاثوليك يهنىء بعيد الفطر: نحن بحاجة إلى روحانيّة جديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بطريرك الأرمن الكاثوليك يهنىء بعيد الفطر: نحن بحاجة إلى روحانيّة جديدة  . والان الى التفاصيل.

أبونا :

 

وجه البطريرك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان كاثوليكوس بطريرك بيت كيليكيا للأرمن الكاثوليك، معايدة لمناسبة عيد الفطر، جاء فيها: “يطل عيد الفطر السعيد بعد صوم شهر رمضان المبارك في وضع مأسوي، ونتوجه إلى المسلمين إخوتنا في المواطنة والتاريخ والمصير لكي نقدم لهم أصدق التهاني بعيد الفطر مقرونًا بالدعاء لأجل الأمن والأمان والمصالحة والمحبة والسلام”.

 

أضاف: “اليوم أكثر من ذي قبل نحتاج كلنا، مسيحيين ومسلمين، إلى روحانية جديدة تنقلنا من الاستبعاد إلى الاستيعاب، ومن الرفض إلى القبول، ومن التصنيف إلى التفهم، ومن التشويه إلى الاحترام، ومن الإدانة إلى الرحمة، ومن العداوة إلى الألفة، ومن التنافس إلى التكامل، ومن الكراهية إلى رحاب المحبة وإلى رحاب الله تعالى لأن الله محبة هذه هي الروحانية الكفيلة بأن تساعدنا لإعادة إعمار أوطاننا المهددة بالدمار المادي والروحي، فنتمكن معا أن نعيد بناء ما يتهدم روحيًا في مجتمعنا، ومعًا نعيد البناء. المهمة الملقاة على عاتقنا في وحدة مسيحية إسلامية مشرقية، قائمة على حضارة من نوع جديد: حضارة المحبة”.

 

 
 

بطريرك الأرمن الكاثوليك يهنىء بعيد الفطر: نحن بحاجة إلى روحانيّة جديدة

ملاحظة: هذا الخبر بطريرك الأرمن الكاثوليك يهنىء بعيد الفطر: نحن بحاجة إلى روحانيّة جديدة نشر أولاً على موقع (ابونا) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : بطريرك الأرمن الكاثوليك يهنىء بعيد الفطر: نحن بحاجة إلى روحانيّة جديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بطريرك الأرمن الكاثوليك يهنىء بعيد الفطر: نحن بحاجة إلى روحانيّة جديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!