اخبار الرياضة

الاتحاد الإنجليزي يتهم رونالدو بسوء السلوك بسبب واقعة مشجع إيفرتون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاتحاد الإنجليزي يتهم رونالدو بسوء السلوك بسبب واقعة مشجع إيفرتون  . والان الى التفاصيل.

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بسوء السلوك بعد تحطيم هاتف طفل مصاب بالتوحد على الأرض في أبريل الماضي.

والتقطت الكاميرات رونالدو وهو يأخذ الهاتف من يد الصبي في أبريل الماضي عندما كان يغادر الملعب بعد أن خسر فريقه في جوديسون بارك على يد إيفرتون.

اعتذر رونالدو لاحقًا للشاب البالغ من العمر 14 عامًا المصاب بالتوحد.

في وقت سابق من هذا الشهر ، أجرت الشرطة مقابلة مع النجم البرتغالي توخياً للحذر فيما يتعلق بالاعتداء المزعوم والأضرار الجنائية ، وأكدت شرطة ميرسيسايد أنه تم التعامل مع الأمر “بحذر مشروط”.

لكن يُزعم منذ ذلك الحين أن سلوك المهاجم بعد صافرة النهاية كان غير لائق أو عنيفًا.

وردًا على اتهام الاتحاد الإنجليزي اليوم ، قال مانشستر يونايتد: “نلاحظ إعلان الاتحاد بشأن كريستيانو رونالدو ، وسندعم اللاعب في رده على الاتهام”.

وجد رونالدو ، 37 عامًا ، نفسه على مقاعد البدلاء مع الشياطين الحمر هذا الموسم ، حيث سجل هدفًا واحدًا فقط من ركلة جزاء في آخر فوز لفريقه 2-0 على شريف تيراسبول في الدوري الأوروبي.

الاتحاد الإنجليزي يتهم رونالدو بسوء السلوك بسبب واقعة مشجع إيفرتون

ملاحظة: هذا الخبر الاتحاد الإنجليزي يتهم رونالدو بسوء السلوك بسبب واقعة مشجع إيفرتون نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : الاتحاد الإنجليزي يتهم رونالدو بسوء السلوك بسبب واقعة مشجع إيفرتون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاتحاد الإنجليزي يتهم رونالدو بسوء السلوك بسبب واقعة مشجع إيفرتون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.