الاتحاد الإسباني يعلن عقوبة مودريتش بعد طرده في مباراة الريال وسيلتا فيجو

الاتحاد الإسباني يعلن عقوبة مودريتش بعد طرده في مباراة الريال وسيلتا فيجو
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاتحاد الإسباني يعلن عقوبة مودريتش بعد طرده في مباراة الريال وسيلتا فيجو

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن عقوبة لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد بعد طرده في مباراة سيلتا فيجو بالجولة الأولى من بطولة الدوري.

وحصل الكرواتي الدولي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 56 من زمن المباراة، بعد تدخل قوي على قدم دينيس سواريز جناح سيلتا فيجو.وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، إيقاف مودريتش لمباراة واحدة أمام بلد الوليد في الجولة الثانية من البطولة.

وأكد الاتحاد في بيانه الرسمي عن عقوبات الجولة الأولى من الدوري الإسباني أن “عقوبة لاعب ريال مدريد قد جاءت نتيجة للعنف في المباراة تجاه منافسه”.وبالتالي يحق لريال مدريد الاعتماد على مودريتش بداية من الجولة الثالثة أمام فياريال والتي تقام على ملعب “لا سيراميكا”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاتحاد الإسباني يعلن عقوبة مودريتش بعد طرده في مباراة الريال وسيلتا فيجو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تصفيات امم افريقيا 2021.. نيجيريا تتخطى بنين وتعادل الكاميرون مع كاب فيردى

حقق منتخب نيجيريا، فوزا صعبا على ضيفه منتخب بنين، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن