اخبار عربية وعالمية

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على الشركات المسببة لأزمة الحدود البيلاروسية

بروكسل – (د ب أ)

قرر الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على شركات السفر والنقل التي تساعد في تهريب البشر في محاولة لمنع رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو من استغلال الهجرة غير المنتظمة كتهديد ضد الاتحاد الأوروبي.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الثلاثاء عن أدينا فاليان، المسؤولة عن النقل في المفوضية الأوروبية، الهيئة التنفذية للاتحاد الأوروبي، قولها للصحفيين إن الإجراءات المقترحة ستشمل تقليص حقوق مشغلي النقل للعمل في الاتحاد الأوروبي، وحرمانهم من الحق في التحليق فوق التكتل والاتصال في الموانئ والتوقفات الفنية، وكذلك منعهم من العبور عبر أراضي الاتحاد الأوروبي.

وتعد الآلية الجديدة التي تستهدف معاقبة أولئك الذين يسهلون تهريب المهاجرين إلى داخل الاتحاد الأوروبي، هي الرد الأحدث على الأزمة على الحدود البيلاروسية، حيث تم توجيه اتهامات إلى الحكومة بتنفيذ هجمات ضد التكتل من خلال إرسال الآلاف من المهاجرين غير المنتظمين إلى الحدود مع بولندا وليتوانيا ولاتفيا.

 

قراءة الموضوع الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على الشركات المسببة لأزمة الحدود البيلاروسية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.