الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا

الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا

أعطى نائب رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل يوفا إشارات لا لبس فيها، عن إمكانية سحب شرف تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا من العاصمة التركية الثانية إسطنبول.

وتتزايد الضغوط على المؤسسة المسؤولة عن كرة القدم في القارة العجوز، بوابل من الالتماسات ضد تركيا، على خلفية عملية “نبغ السلام” العسكرية، التي يقوم بها الجيش التركي على الأكراد عبر الحدود مع سوريا.

وتعرض نجوم المنتخب التركي لسيل من الانتقادات اللاذعة من قبل وسائل الإعلام الأوروبية، بعد قيامهم بأداء التحية العسكرية للجيش بعد كل هدف كان يسجله أحفاد العثمانيين في تصفيات اليورو.وبلغت الإثارة ذروتها في هذه القضية، عندما قام نادي سانت باولي الألماني بشطب لاعبه التركي سينك شاهين، لإظهار دعمه لجيش بلاده.وقال المسؤول البارز في اليويفا لموقع توتو ميركاتو الإيطالي “سنحافظ على دورنا كمؤسسة رياضية لها استقلالها، لكن لا يمكن أن نتجاهل الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والدول والدبلوماسيات والسفراء والمؤسسات السياسية الأخرى”.

وختم حديثه عن إمكانية نقل النهائي لملعب آخر غير “أتاتورك الأولمبي”، بقوله “بعد ذلك سيتخذ اليويفا القرار المناسب بالاشتراك مع اللجنة التنفيذية والرئيس”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاتحاد الأوروبي يدرس سحب تنظيم نهائي دوري الأبطال من تركيا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مورينيو أقرب المرشحين لخلافة بوتشيتينو فى تدريب توتنهام

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، عن أن نادي توتنهام بدأ فى فتح خط المفاوضات مع …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن