الاتحاد الأوروبى يعتزم فرض حدود جمركية فى البحر الأيرلندى

الاتحاد الأوروبى يعتزم فرض حدود جمركية فى البحر الأيرلندى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاتحاد الأوروبى يعتزم فرض حدود جمركية فى البحر الأيرلندى

أفادت رسالة من رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى، أطلعت عليها صحيفة “تايمز” بأن الاتحاد الأوروبى يريد فرض حدود جمركية فى البحر الايرلندى بين ايرلندا الشمالية وباقى المملكة المتحدة فى حال لم يتم التوصل لاتفاق لانسحاب بريطانيا من التكتل.

وفى الرسالة قالت ماى إنها لن تسمح بتقسيم بين إقليم ايرلندا الشمالية وبريطانيا، وقالت أرلين فوستر زعيمة الحزب الديمقراطى الوحدوى فى ايرلندا الشمالية إن الرسالة دقت أجراس الإنذار.

وتكافح ماى للتوصل إلى اتفاق انسحاب يحظى بتأييد فى بروكسل وداخل حزبها المنقسم بشدة وبين أعضاء الحزب الديمقراطى الوحدوى الذين لا يريدون أن تعامل ايرلندا الشمالية بشكل مختلف عن باقى المملكة المتحدة.

وقال متحدث باسم مكتب ماى فى عشرة داونينج ستريت إن الرسالة تحدد التزام ماى بعدم قبول أى وضع تقسم فيه أراضى المملكة المتحدة إلى منطقتين جمركيتين.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاتحاد الأوروبى يعتزم فرض حدود جمركية فى البحر الأيرلندى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقتل صياديين اثنين جراء انفجار لغم بحرى زرعه الحوثيون بسواحل الحديدة

مقتل صياديين اثنين جراء انفجار لغم بحرى زرعه الحوثيون بسواحل الحديدة زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن