اخبار الرياضة

الدوري الالماني: فوز ثمين لاوغسبورغ امام يونيون برلين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الالماني: فوز ثمين لاوغسبورغ امام يونيون برلين  . والان الى التفاصيل.

واصل أوجسبورج ضغطه على المركز السادس المؤهل لدوري المؤتمرات الأوروبي، بفوزه على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه يونيون برلين بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الألماني.
وكان الاتحاد هو الفريق الأفضل خلال الشوط الأول دون استغلال العديد من الفرص مع غياب كامل لأصحاب الأرض وانتهى الشوط سلبيا. وفي الشوط الثاني، وفور بدايته، تمكن فيليب تيتز من منح أوجسبورج التقدم، مستغلاً خطأ فادحاً في دفاعات برلين، واستمرت المباراة على أثر الهدف، حتى… أضاف سفين ميشيل الثاني وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة، سجل أوجسبورج ثلاث نقاط ثمينة، ليرفع رصيد الفريق إلى 39 في المركز السابع، بفارق ثلاث نقاط خلف فرانكفورت، فيما تجمد رصيد يونيون برلين عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

الدوري الألماني: فوز ثمين لأوجسبورج على يونيون برلين

  

الدوري الالماني: فوز ثمين لاوغسبورغ امام يونيون برلين

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الالماني: فوز ثمين لاوغسبورغ امام يونيون برلين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الالماني: فوز ثمين لاوغسبورغ امام يونيون برلين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الالماني: فوز ثمين لاوغسبورغ امام يونيون برلين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!