اخبار الرياضة

الاتحاد الألماني يكشف موعد توديع مدربه السابق

( اخبار رياضية – العربية ) – الاتحاد الألماني يكشف موعد توديع مدربه السابق

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم الأربعاء أنه سيكرم يواخيم لوف المدير الفني السابق للمنتخب، قبل بدء المباراة أمام منتخب ليختنشتاين، المقررة في نوفمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 .وقال أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني، إن لوف وكذلك أندريسا كوبكه، الذي شغل منصب مدرب حراس مرمى المنتخب لفترة طويلة، سيجرى تكريمهما بـ”وداع رسمي في تجمع صغير” قبل المباراة المقررة في فولفسبورغ في 11 نوفمبر.مادة اعلانيةوتولى لوف (61 عاماً) منصب المدير الفني للمنتخب الألماني بين عامي 2006 و2021، وكان مدربا مساعدا بالمنتخب بين عامي 2004 و2006، كما تولى كوبكه تدريب حراس المرمى بين عامي 2004 و2021 .وتوج المنتخب الألماني تحت قيادة لوف بلقب كأس العالم 2014 كما وصل إلى نهائي يورو 2008 ووصل إلى الدور قبل النهائي في كل من كأس العالم 2010 ويورو 2012 ويورو 2016 .وكان التكريم مقررا خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر الماضي، لكن تقرر تأجيله بناء على طلب لوف.

 

قراءة الموضوع الاتحاد الألماني يكشف موعد توديع مدربه السابق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.