اخبار الرياضة

الاتحاد الألماني لكرة القدم يمنح المتحولين جنسيا حرية اختيار اللعب لمنتخبات الرجال أو النساء

اخبار الرياضة : الاتحاد الألماني لكرة القدم يمنح المتحولين جنسيا حرية اختيار اللعب لمنتخبات الرجال أو النساء

يمنح الاتحاد الألماني لكرة القدم المتحولين جنسيًا حرية اختيار اللعب لفرق رجال أو نساء

قال الاتحاد الألماني لكرة القدم ، الخميس ، إنه منح الحق في اختيار اللعب في فرق الرجال أو السيدات للمتحولين جنسيًا وذوي الهوية الجنسية غير الواضحة بدلاً من الاعتماد على البيانات الشخصية في الأوراق الرسمية. وأشار الاتحاد إلى أنه سيتم تطبيق هذا المبدأ على بطولات كرة القدم للهواة والناشئين والخماسية. وأضاف الاتحاد الألماني لكرة القدم: “من حيث الجوهر ، تنص القاعدة على أن أي لاعب لديه هوية جنسية” مختلفة “أو” غير محددة “أو أولئك الذين يغيرون جنسهم لديهم خيار اللعب في فرق الرجال أو السيدات”. وقال الاتحاد أيضًا: “هذا ينطبق أيضًا على اللاعبين المتحولين جنسياً الذين يمكنهم الآن الانتقال من فريق إلى آخر متى قرروا ذلك ، أو البقاء في الفرق التي يلعبون من أجلها حاليًا”. يقول الاتحاد الألماني إن بيانات الجنس المسجلة في الأوراق الرسمية هي التي تحدد الفرق التي انضم إليها اللاعبون واللاعبون على مستوى الناشئين وما فوق. بداية من عام 2018 ، ظهر بيان جديد يشير إلى جنس “مختلف” أو “غير محدد” في بيان تحديد الجنس على أوراق الهوية الرسمية في ألمانيا ، إلى جانب “ذكر” و “أنثى”.

قراءة الموضوع الاتحاد الألماني لكرة القدم يمنح المتحولين جنسيا حرية اختيار اللعب لمنتخبات الرجال أو النساء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.