اخبار عراقية

الاتحادية لـ السومرية: حرية كبيرة للمنتسبين في اختيار المرشحين

أكدت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، أنه هناك حرية كبيرة للمنتسبين في اختيار المرشحين للانتخابات التشريعية.

وقال مدير إعلام الاتحادية، اللواء انور عباس، في حديث لـ السومرية، إن “كل الأجواء كانت جيدة ومهيئة لإجراء عملية التصويت الخاص، والأمور تجري بانسيابية عالية، كما أنه هناك إقبالاً واسعاً من المنتسبين للاقتراع”.
وأشار عباس إلى، أنه “هناك تنسيق عالي المستوى بين جميع القطعات الأمنية، ووفق الخطة المعدة من قبل قيادة العمليات المشتركة”، موضحاً أن “حرية كبيرة للمنتسبين في اختيار المرشحين”.وأكد مدير إعلام الاتحادية، أن “استعداداً كبيراً من قبل القوات الأمنية ليوم الاقتراع العام الذي سيجري الأحد المقبل”، داعياً المواطنين إلى “المشاركة الفاعلة في العرس الانتخابي”.

 

قراءة الموضوع الاتحادية لـ السومرية: حرية كبيرة للمنتسبين في اختيار المرشحين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.