اخبار منوعة

وسام أبو على: فخور ويشرفني أن أكون قادرًا على تمثيل فلسطين تريند – Trends

وسام أبو على: فخور ويشرفني أن أكون قادرًا على تمثيل فلسطين :

علق الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على حقه في تمثيل المنتخب الفلسطيني خلال الفترة المقبلة.

وكتب وسام أبو علي عبر حسابه على الانستغرام: “أنا فخور ويشرفني أن أتمكن من تمثيل هذا البلد.. إنه لكل فلسطيني هناك”.

وسام ابو علي

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على أحقية وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، لتمثيل المنتخب الفلسطيني خلال الفترة المقبلة.

وأصدر الاتحاد الفلسطيني بيانا رسميا جاء فيه: “أصدرت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرارا أعلنت فيه أحقية اللاعب وسام أبو علي لتمثيل منتخبنا الوطني”.

وأضاف: “جاء هذا القرار بناءً على الطلب المقدم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورغبة وطلب أبو علي تغيير اتحاده من الدنماركي إلى الفلسطيني”.

وتابع: “أبو علي ينافس حاليا في الدوري المصري الممتاز، مع النادي الأهلي، وسبق له أن احترف في الدوري السويدي الممتاز، والدوري الدنماركي الممتاز”.

وكان الأهلي قد تعاقد مع وسام بن علي، قادما من نادي سيريس السويدي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثاني في المجموعة التاسعة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027، برصيد 7 نقاط، خلف أستراليا المتصدرة برصيد 12 نقطة.

ملاحظة: هذا الخبر وسام أبو على: فخور ويشرفني أن أكون قادرًا على تمثيل فلسطين تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!