الاتحادات الرياضية تعتزم التظاهر لـ”عزل” وزير الشباب والرياضة

الاتحادات الرياضية تعتزم التظاهر لـ”عزل” وزير الشباب والرياضة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الاتحادات الرياضية تعتزم التظاهر لـ”عزل” وزير الشباب والرياضة

اعلنت اللجنة المنبثقة من اجتماع الاتحادات الوياضية الوطنية العراقية، عزمها تنظيم مظاهرة لـ”عزل” وزير الشباب والرياضة احمد رياض احتجاجاً على قطع الاموال عن الاتحادات الرياضية والرياضيين.

وذكر بيان عن اللجنة تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، أن “اعضاء اللجنة المنبثقة من اجتماع الاتحادات الوياضية الوطنية العراقية، اعلنوا عزمهم عقد اجتماع ثاني خلال الايام القادمة وذلك للخروج على جملة من التوصيات للوقوف ضد استمرار قطع الاموال عن الرياضين والمدربين والموظفين والحكام والاتحادات الرياضية”.

واوضح انه “من ابرز هذه التوصيات:
-تنظيم مظاهرة حاشدة امام وزارة الشباب والرياضة يوم الخميس القادم للمطالبة بعزل الوزير.-رفع طلب مقدم من مئات الرياضين والمدربين والموظفين واعضاء الهيئات الادارية والاعلاميين الى الكتل السياسية في البرلمان العراقي ومطالبتهم باستجواب وزير الشباب والرياضة.-تقديم شكوى من الذوات اعلاه الى القضاء العراقي ضد وزير الشباب والرياضة لتعمده في المماطلة وعدم صرف المنحة المخصصة للجنة الاولمبية رغم اقرارها من مجلس النواب العراقي .

-مطالبة المكتب التنفيذي بارسال كتاب الى اللجنة الاولمبية الدولية واعلامهم بتدخلات وزير الشباب والرياضة في استقلالية اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية اداريا وماليا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الاتحادات الرياضية تعتزم التظاهر لـ”عزل” وزير الشباب والرياضة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دي ليخت يرفض عرضا بـ 14 مليون يورو لارتداء قميص مانشستر يونايتد

دي ليخت يرفض عرضا بـ 14 مليون يورو لارتداء قميص مانشستر يونايتد زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن