الإنقاذ والتنمية تطالب الإدعاء العام بزيارة مفاجئة إلى جرف الصخر لكشف السجون السرية

الإنقاذ والتنمية تطالب الإدعاء العام بزيارة مفاجئة إلى جرف الصخر لكشف السجون السرية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الإنقاذ والتنمية تطالب الإدعاء العام بزيارة مفاجئة إلى جرف الصخر لكشف السجون السرية

النور نيوز / بغداد

طالبت جبهة الإنقاذ والتنمية التي يترأسها أسامة النجيفي، الإدعاء العام بزيارة مفاجئة إلى جرف الصخر لكشف السجون السرية، مشددة على ضرورة معرفة مصير المفقودين والمخفيين قسرا.

وقالت الجبهة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه “اطلع أسامة عبد العزيز النجيفي رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية على بيان مجلس القضاء الأعلى بشأن مصير المفقودين والمخفيين قسرا”.

وأضاف، انه “تعلن الجبهة شكرها وثناءها على استجابة مجلس القضاء الأعلى في متابعة ملف المفقودين والمخفيين قسرا ، وتعد ذلك تطورا مهما في الوصول إلى نتائج ترضي آلاف العائلات”.

وأكدت الجبهة، على أهالي المخطوفين والمخفيين قسرا “بضرورة مراجعة الهيئات القضائية في المحافظات التي جرت فيها هذه الجرائم ، وعدم التردد في اتهام أية جهة متورطة في اختطاف أبنائهم”.

ودعت جبهة النجيفي، الادعاء العام الى “القيام بزيارة مفاجئة لجرف الصخر للتأكد من حقيقة الاتهامات بوجود سجون سرية تخفي المفقودين”.

وشددت، على “ضرورة مواصلة البحث، واتخاذ الاجراءات القانونية كافة من أجل كشف مصير المخفيين قسرا، وتقديم الجناة إلى القضاء العادل ، مع تعويض عائلات الضحايا”.

Post Views:
12

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الإنقاذ والتنمية تطالب الإدعاء العام بزيارة مفاجئة إلى جرف الصخر لكشف السجون السرية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الفتح: تلقينا إشارات من سائرون بالموافقة على مقررات اجتماع الأمس

المعلومة / بغداد .. كشف القيادي في تحالف الفتح النائب عامر الفايز, الثلاثاء, عن ارسال …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن