اخبار الرياضة

الإنجليزي مايكل أوليفر حكما لمباراة السوبر الأوروبى واستخدام تقنية جديدة

الإنجليزي مايكل أوليفر حكما لمباراة السوبر الأوروبى واستخدام تقنية جديدة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ، اليوم الأربعاء ، أن مباراة كأس السوبر الأوروبي ، التي ستجمع بين ريال مدريد ونظيره الألماني إينتراخت فرانكفورت ، المقررة في 10 أغسطس الجاري ، أمام الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر. تقام مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد ، دوري أبطال أوروبا ، ونظيره الألماني إينتراخت فرانكفورت ، بطل أوروبا ، الأربعاء المقبل ، على ملعب هلسنكي عاصمة فنلندا. وسيساعد أوليفر مواطنيه ستيوارت بيرت وسيمون بينيت. وسيكون دوناتاس رومشاس من ليتوانيا الحكم الرابع. تم تعيين دور تقنية VAR إلى البولندي توماس كوياتكوفسكي وسيساعده مواطنه بارتوش فرانكوفسكي ، وكذلك البرتغالي تياجو برونو لوبيز مارتينز. كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن استخدام نظام التسلل شبه الآلي (SAOT) ، في كل من نهائي كأس السوبر الأوروبي ومسابقات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد. تعتمد التقنية الجديدة على وضع شريحة خاصة داخل الكرة بها 12 كاميرا لحالات التسلل. قال روبرتو روسيتي ، رئيس التحكيم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “يبحث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باستمرار عن حلول تكنولوجية جديدة لتحسين اللعبة ودعم عمل الحكام”. “سيسمح هذا النظام المبتكر لفرق الماوس بتحديد حالات التسلل بسرعة ودقة أكبر ، مما يعزز تدفق اللعبة واتساق القرارات.”

 

قراءة الموضوع الإنجليزي مايكل أوليفر حكما لمباراة السوبر الأوروبى واستخدام تقنية جديدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.