اخبار الرياضة

“الإنتربول” يقبض على سارق منزل بنزيما بعد 3 سنوات

أخبار الرياضة : “الإنتربول” يقبض على سارق منزل بنزيما بعد 3 سنوات

الانتربول يعتقل لص منزل بنزيمة بعد 3 سنوات

ألقت السلطات الألبانية القبض على لص منزل لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيمة ، بعد ثلاث سنوات من السرقة.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، الأربعاء ، أنه تم القبض على لص منزل بنزيمة بعد تعاون الشرطة الألبانية مع المنظمة الإجرامية الدولية “الإنتربول”.

وذكرت أن مسؤولا كبيرا في القطاع الحكومي الألباني اعتقل في بلاده ألبانيا بتهمة سرقة بنزيما ، مشيرة إلى أن المتهم بسرقة منزل بنزيمة كان يعمل مديرا لشركة المياه العامة “كوربين” في ألبانيا.

تعرض منزل كريم بنزيمة للسرقة في 27 فبراير 2019 ، خلال مباراة ريال مدريد ضد غريمه التقليدي برشلونة (0-3) في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

واتهم بروداني بالتورط في سرقة 40 منزلاً في إسبانيا منذ 2013 ، حيث يؤكد التقرير أن جميع الأدلة التي تم جمعها ضده مقنعة ، ولا يوجد اشتباه بارتكاب مخالفات.

قراءة الموضوع “الإنتربول” يقبض على سارق منزل بنزيما بعد 3 سنوات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.