اخبار منوعة

سماح القرشي تُكذب نجل حلمي بكر: «محدش فيكو بيسأل عنه» (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سماح القرشي تُكذب نجل حلمي بكر: «محدش فيكو بيسأل عنه» (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-29 00:20:11 . والان الى التفاصيل.

ردت سماح القرشي، زوجة الملحن حلمي بكر، على الاتهامات التي وجهها لها نجل زوجها هشام، بشأن اختطافها وتعذيب والده، على حد وصفها.

وقالت سماح القرشي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “تفاصيل” الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض على قناة “صدى البلد 2” الفضائية: “حلمي بكر مريض وطريح الفراش منذ 4 أشهر، و ولا يوجد من يسأل عنه، بما في ذلك أخوه والذي جاء إلى المنزل، ورفض حلمي بكر أن يذهب معه”. البيت وشقيقه فتحي زاروه بالشرقية.

وردا على تصريحات هشام نجل حلمي بكر، أوضحت سماح أنه تم نقل معلومات مغلوطة له عن والده من أشخاص مثل فتحي، ولدي فيديوهات تثبت ما أقول، ولكن ما يقولونه غير صحيح. حلمي بكر حزين على ما يقال عنه وقال: عيب ما يحدث.

وأضاف القرشي أن شقيقة حلمي بكر اتصلت به أمس وطلبت منه مغادرة المنزل بالشرقية والذهاب معها لكنه رفض وقال إنه لن يغادر المنزل وأي شخص يريد الاطمئنان عليه سيأتي لزيارته. .

وأوضحت سماح أن تصريحات المطربة نادية مصطفى غير صحيحة ولم تمنعها من زيارة الموسيقار حلمي بكر، وفيما يتعلق بـ«حارس العقار الذي اقتحم المنزل من الشرفة»، فإن الأمر يعود إلى الفترة التي تعرضت فيها للتنمر.

واختتمت سماح القرشي، أن هناك الكثير من الناس يطمئنون على زوجها وما يحدث له هو استهزاء بتاريخ حلمي بكر ولا يصح أن يحدث ذلك.

يُذكر أن برنامج التفاصيل يذاع أيام الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً، ويعاد أيام السبت والثلاثاء والخميس في نفس الوقت.

 

سماح القرشي تُكذب نجل حلمي بكر: «محدش فيكو بيسأل عنه» (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
سماح القرشي تُكذب نجل حلمي بكر: «محدش فيكو بيسأل عنه» (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
سماح القرشي تُكذب نجل حلمي بكر: «محدش فيكو بيسأل عنه» (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سماح القرشي تُكذب نجل حلمي بكر: «محدش فيكو بيسأل عنه» (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!