اخبار منوعة

عاجل تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في هذه المحافظات.. تعرف على التفاصيل تريند – Trends

عاجل تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في هذه المحافظات.. تعرف على التفاصيل :

يعد تعليق الدراسة غدا الثلاثاء من أكثر الأمور التي يتم بحثها الآن، حيث تسعى الجهات المسؤولة إلى توفير كل ما يتعلق بسير الدراسات داخل المملكة العربية السعودية. تزامناً مع استمرار هطول الأمطار وخوفاً على سلامة وصحة الطلاب والطالبات، بدأت عملية البحث عن أماكن تعليق الدراسة في السعودية.

سيتم تعليق الدراسة غدا الثلاثاء

سيتم تعليق الدراسة غدا الثلاثاء

أُعلن عن تعليق الدراسة الشخصية في بعض المناطق داخل أراضي المملكة العربية السعودية، وكانت هذه المناطق على النحو التالي:

حفر الباطن . الدمام. الأحساء. الاخبار. الجبيل. رأس تنورة. الظهران. بقيق. وادي الدواسر. جامعة الملك فيصل. جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بالأحساء.

إجازة الفصل الدراسي الثالث 1445

وضعت وزارة التعليم السعودية جدول التقويم الأكاديمي الذي يتضمن الإجازات لكل فصل دراسي سواء الممدد أو الرسمي. اجازات الفصل الدراسي الثالث هي كما يلي:

وستكون الإجازة الثانية القادمة في الفصل الدراسي الثالث هي إجازة ممتدة تقع يوم 2 مايو، وهو الخميس، وتستمر حتى عودتهم إلى المدرسة مرة أخرى يوم الأحد. وبذلك سيحصلون على إجازة لمدة ثلاثة أيام. الإجازة الثالثة هي إجازة نهاية الفصل الدراسي الثالث أو نهاية العام الدراسي الحالي والذي يوافق 10 يونيو 2024.

التقويم 11

متى تبدأ الاختبارات النهائية 1445

وتبدأ الاختبارات النهائية يوم 27 ذو القعدة لجميع المراحل الدراسية للمواد الكتابية. وسيكونون حاضرين كما هي الدراسة، وفي حال صدور أي تطورات سنعلمكم بها. تجدر الإشارة إلى أن امتحانات منتصف الفصل الدراسي ستكون يوم 12 شوال لجميع الطلاب.

إجازة نهاية العام الدراسي 1445هـ

وتبدأ نهاية إجازة العام الدراسي الحالي في 10 يونيو 2024، وبعدها تبدأ الإجازة الصيفية والتي تستمر لمدة شهرين، ولكن المدة ستعتمد على تحديد الوزارة لموعد بدء العام الدراسي الجديد 1446. وفي حال حددت الوزارة الموعد سنتمكن من معرفة المدة المقررة للإجازة الصيفية.

ملاحظة: هذا الخبر عاجل تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في هذه المحافظات.. تعرف على التفاصيل تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!