الإمارات ترحب باستخدام ترامب الفيتو ضد قرار الكونجرس الخاص بحرب اليمن

الإمارات ترحب باستخدام ترامب الفيتو ضد قرار الكونجرس الخاص بحرب اليمن
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الإمارات ترحب باستخدام ترامب الفيتو ضد قرار الكونجرس الخاص بحرب اليمن

أبو ظبي – (د ب أ):

رحبت الإمارات باستخدام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حق النقض الرئاسي (فيتو) ضد قرار من جانب الكونجرس يطالب بإنهاء الدعم العسكري الأمريكي للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن.

واعتبر أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية في تغريدة له صباح اليوم الأربعاء على تويتر تأكيد ترامب على دعم التحالف العربي في اليمن “إشارة إيجابية” على موقف الولايات المتحدة تجاه حلفائها.

وقال قرقاش إن “المصالح الاستراتيجية المشتركة تُخدم على أفضل وجه من خلال هذا الالتزام الواضح”.

وفي تغريدة أخرى، قال قرقاش إن “التحالف يواصل العمل دون انقطاع لدعم السلام عبر اتفاق ستوكهولم بقيادة الأمم المتحدة”، وإن “التزامه (التحالف) بالأبعاد الإنسانية والسياسية تجاه أزمة اليمن لا يتزعزع”.

وأضاف أن “قرار الرئيس ترامب المهم يأتي في الوقت المناسب واستراتيجي”.

وكان ترامب قال في بيان إن “هذا القرار محاولة غير ضرورية وخطيرة لإضعاف سلطتي الدستورية ويعرض أرواح المواطنين الأمريكيين وأفراد الجيش البواسل للخطر سواء اليوم أو في المستقبل”.

وأضاف: “من واجبي إعادته (القرار) إلى مجلس الشيوخ بدون موافقتي”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الإمارات ترحب باستخدام ترامب الفيتو ضد قرار الكونجرس الخاص بحرب اليمن نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السلطات الفرنسية ترجح " ماس كهربائى" وراء حريق كاتدرائية نوتردام بفرنسا

السلطات الفرنسية ترجح " ماس كهربائى" وراء حريق كاتدرائية نوتردام بفرنسا زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن