اخبار عربية وعالمية

الإمارات تدرج 38 فردا و15 كيانا على قائمة الإرهاب


أدرج مجلس الوزراء الإماراتي 38 شخصا و15 كيانا على قائمة الأفراد والكيانات والتنظيمات الداعمة للإرهاب.
وطالب القرار الجهات الرقابية كافة بمتابعة وحصر أي أفراد أو جهات تابعة أو مرتبطة بأية علاقة مالية أو تجارية أو فنية، واتخاذ الإجراءات اللازمة حسب القوانين سارية المفعول في الدولة في أقل من 24 ساعة.وتشمل القائمة 4 مواطنين إماراتيين، لبنانيين، يمني واحد، 6 من الجنسية اليمنية، عراقيين، هندي واحد وسعودي واحد ومواطن أفغاني، 5 سوريين، 5 إيرانيين، 6 نيجيريين، مواطن روسي وآخر أردني وآخر من سانت كيتس – نافيس وآخر بريطاني.أما الكيانات التي شملتها القائمة فتضم ما يلي: شركة اثار الأشعة للتجارة، شركة م ح الحمرية ارزو الدولية م م ح، شركة حنان للملاحة، شركة فور كورنرز بتروليوم، شركة ساسكو لوجستيك، شركة الجرموزي للتجارة العامة، شركة الجرموزي للشحن والتخليص /ش.ذ.م.م/، شركة الجرموزي لنقل المواد بالشاحنات الثقيلة والخفيفة /ش.ذ.م.م/، شركة ناصر الجرموزي للتجارة العامة /ش.ذ.م.م/، شركة ناصر الجرموزي للشحن والتخليص ش ذ م م، ويف تك للكمبيوتر ذ م م، ان واي بي أي تريدينج- م م ح، كى سي ال جنرال تريدنج م م ح، مجموعة الانماء، شركة العمقي وإخوانه للصرافة.المصدر: “وام”

 

قراءة الموضوع الإمارات تدرج 38 فردا و15 كيانا على قائمة الإرهاب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.