اخبار عراقية

الإعمار تعلن إنجاز مشروعين في قضاء الحر بكربلاء » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع
أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الاثنين، إنجاز مشروعين اثنين في قضاء الحر بمحافظة كربلاء المقدسة.
وذكر المركز الإعلامي للوزارة، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، وبإشراف المديرية العامة للمجاري التابعة للوزارة، أنجزت مشروعي شبكات ومحطة معالجة قضاء الحر في محافظة كربلاء المقدسة، بطاقة تصميمية تبلغ 170000 م3/ اليوم”.
وأضاف البيان، أن “المشروعين سيساهمان في تحسين الواقع الخدمي والبيئي، وزيادة الحصة المائية عبر توفير مياه صالحة للسقي الزراعي، فضلاً عن انتاج الاسمدة العضوية”.

 

قراءة الموضوع الإعمار تعلن إنجاز مشروعين في قضاء الحر بكربلاء » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.