اخبار عراقية

الإعلان عن السيطرة "إلى حد كبير" على حرائق جنوب شرق تركيا

بغداد اليوم- متابعة

أعلن وزير الزراعة والغابات التركي وحيد كيريشتشي، اليوم الأربعاء، سيطرة فرق الإطفاء على حريق الغابة “إلى حد كبير” في قضاء مرمريس بولاية موغلا في غرب البلاد.

وأوضح الوزير التركي في تصريح لوكالة “لأناضول” اليوم الأربعاء، أن عمليات الإطفاء استمرت بشكل مكثف مدة 15 ساعة، وأنه تمت السيطرة على جزء كبير من الحرائق.

وأشار إلى مشاركة 20 مروحية و14 طائرة في إخماد الحريق، بجانب العديد من المركبات التابعة لمديرية الغابات، وإدارة الكوارث والطوارئ التركية “آفاد”.

وذكر أن حرائق أخرى اندلعت في منطقتي داتشا وفتحية في الولاية بوقت مبكر صباح اليوم، إلا أنه تمت السيطرة عليها.

بدوره، قال وزير الداخلية سليمان صويلو، إن 571 مركبة تابعة لـ”آفاد” تواصل عمليات الإطفاء منذ مساء الثلاثاء.

وفي وقت سابق، أجرى صويلووكيريشتشي جولة تفقدية للمنطقة من الجو

من جانبه، أشار مدير دائرة الاتصالات في الرئاسة التركية، فخر الدين ألتون، عبر “تويتر” إلى أن الجهات المختصة فتحت تحقيقا تقنيا حول المنشورات التي شوهت المعلومات حول حريق مرمريس.

وأضاف أنه تم إجراء تحقيقات شاملة في سبب اندلاع الحرائق، ودعا إلى تجاهل المحتوى التضليلي على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الحريق في مرمريس

 

قراءة الموضوع الإعلان عن السيطرة "إلى حد كبير" على حرائق جنوب شرق تركيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.