اخبار عربية وعالمية

الإعلان عن أضخم عملية لتبادل الأسرى بين أوكرانيا وروسيا وكييف تضع شروطًا للسلام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإعلان عن أضخم عملية لتبادل الأسرى بين أوكرانيا وروسيا وكييف تضع شروطًا للسلام والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-22 15:24:09 . والان الى التفاصيل.

    العرب اليوم - الإعلان عن أكبر عملية تبادل للأسرى بين أوكرانيا وروسيا وكييف مما يضع شروط السلام

وقالت كييف إنها أجرت مع موسكو أكبر عملية تبادل للأسرى منذ بدء العملية العسكرية في 24 فبراير. وقال أندريه يرماك ، مدير مكتب الرئيس الأوكراني ، إن كييف نجحت في تحرير 215 جنديًا ، بمن فيهم قادة مصنع آزوفستال. كتيبة. من جانبه ، أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أن القوات الروسية أفرجت عن خمسة قادة عسكريين أوكرانيين ، تم نقلهم جميعًا إلى تركيا. وأوضح زيلينسكي أنه في إطار عملية التبادل ، استردت روسيا 55 سجينًا ، من بينهم “فيكتور ميدفيدشوك” ، النائب الأوكراني السابق المقرب من الرئيس بوتين. وقالت كييف إنها أجرت مع موسكو أكبر عملية تبادل للأسرى منذ بدء العملية العسكرية في 24 فبراير. وقال أندريه يرماك ، مدير مكتب الرئيس الأوكراني ، إن كييف نجحت في تحرير 215 جنديًا ، بمن فيهم قادة مصنع آزوفستال. كتيبة. من جانبه ، أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أن القوات الروسية أفرجت عن خمسة قادة عسكريين أوكرانيين ، تم نقلهم جميعًا إلى تركيا. وأوضح زيلينسكي أنه في إطار عملية التبادل ، استردت روسيا 55 سجينًا ، من بينهم “فيكتور ميدفيدشوك” ، النائب الأوكراني السابق المقرب من الرئيس بوتين. وتأتي هذه التطورات في وقت أكد فيه بوتين أنه لا يمزح حول إمكانية استخدام كافة الأسلحة ، بما في ذلك الأسلحة النووية ، إذا تعرضت بلاده لأي تهديد لأراضيها أو لأمنها. وشدد الرئيس الروسي ، في كلمة مسجلة أذيعها التلفزيون الرسمي في وقت سابق الأربعاء ، على أن قواته تواجه الغرب في أوكرانيا ، وأنه يواصل عمليته العسكرية. كما أعلن عن التعبئة الجزئية للجيش من أجل استكمال القوات المقاتلة في دونباس. إلا أن تصريحاته أثارت ردود فعل دولية بغيضة ، حيث اعتبرت المفوضية الأوروبية هذه التصريحات متهورة وخطيرة. كما نددت به واشنطن ، مؤكدة أنها تأخذ الأمر على محمل الجد.

مع دخول الصراع بين موسكو وكييف شهره السابع ، أكد سيد الكرملين قبل أيام قليلة أن بلاده ليست في عجلة من أمرها لإنهاء العملية العسكرية التي شنتها على أراضي جارتها الغربية في 14 فبراير ، وأنها لن تفعل ذلك. أوقفها قبل تحقيق أهدافها. بينما تواصل تركيا ، كطرف ثالث ، محاولاتها لتقريب وجهات النظر أو على الأقل التقريب بين رئيسي البلدين من أجل الوصول إلى تسوية مماثلة لاتفاقية الحبوب التي ساهمت فيها تركيا في يوليو الماضي ، والتي نتج عنها إعادة تصدير الحبوب الأوكرانية عبر البحر الأسود الذي تسيطر عليه السفن الروسية. ومع ذلك ، فإن الجمع بين بوتين وزيلينسكي على طاولة واحدة أمر غير مرجح للغاية في الوقت الحالي ، على الأقل ما أكده الجانبان مرارًا وتكرارًا في الماضي ، خاصة وأن المفاوضات التي كانت تُعقد سابقًا بين الجانبين قد تم تعليقها منذ الربيع الماضي بعد. 4 جولات من المحادثات بين المسؤولين الأوكرانيين والروس. قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي: يقدم زيلينسكي 5 شروط غير قابلة للتفاوض من أجل السلام تعليقات الرئاسة الأوكرانية على إعلان بوتين للتعبئة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية

 

الإعلان عن أضخم عملية لتبادل الأسرى بين أوكرانيا وروسيا وكييف تضع شروطًا للسلام

ملاحظة: هذا الخبر الإعلان عن أضخم عملية لتبادل الأسرى بين أوكرانيا وروسيا وكييف تضع شروطًا للسلام نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الإعلان عن أضخم عملية لتبادل الأسرى بين أوكرانيا وروسيا وكييف تضع شروطًا للسلام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإعلان عن أضخم عملية لتبادل الأسرى بين أوكرانيا وروسيا وكييف تضع شروطًا للسلام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.