الإعلام الرقمي: تحديث واتساب الجديد لا يدعم اللغة العربية والفارسية

الإعلام الرقمي: تحديث واتساب الجديد لا يدعم اللغة العربية والفارسية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الإعلام الرقمي: تحديث واتساب الجديد لا يدعم اللغة العربية والفارسية

الإعلام الرقمي: تحديث واتساب الجديد لا يدعم اللغة العربية والفارسية

النور نيوز/ بغداد

أعلن فريق المتابعة في مركز الاعلام الرقمي DMC، الاربعاء، ان مستخدمي تطبيق واتساب باللغتين العربية والفارسية فقدوا دعم التطبيق في اخر تحديث اصدرته الشركة .

وجاء في خبر مقتضب لخبراء شركة WABETAINFO المختصين بتطبيق واتساب وتحديثاته على انظمة IOS واندرويد والكومبيوتر ايضا ان “التحديث الجديد لتطبيق واتساب لم يدعم اللغة العربية والفارسية “.

واكد الفريق ان “فقدان الدعم للغتين العربية والفارسية سوف يؤدي الى مشاكل فنية كبيرة في التطبيق”، مشيرا الى “انها بدأت بالظهور فعليا لدى المستخدمين”.

وطالب المركز شركة واتساب بـ”ضرورة شمول اللغة العربية والفارسية بالتحديثات الجديدة من اجل حل المشكلات التي تواجه المستخدمين حاليا”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الإعلام الرقمي: تحديث واتساب الجديد لا يدعم اللغة العربية والفارسية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فيلسوف تيار الحكمة:علاقة العراق بإيران كعلاقة الأم بأبنها!

فيلسوف تيار الحكمة:علاقة العراق بإيران كعلاقة الأم بأبنها! اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن