الإعلام الحكومي يعلن إطلاق تجريبي لمشروع ماء البصرة الكبيرة الشهر المقبل

الإعلام الحكومي يعلن إطلاق تجريبي لمشروع ماء البصرة الكبيرة الشهر المقبل
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الإعلام الحكومي يعلن إطلاق تجريبي لمشروع ماء البصرة الكبيرة الشهر المقبل

الإعلام الحكومي يعلن إطلاق تجريبي لمشروع ماء البصرة الكبيرة الشهر المقبل

النور نيوز/ بغداد

أعلنت خلية الإعلام الحكومي، الخميس، عن اطلاق تجريبي لمشروع ماء البصرة الكبيرة الشهر المقبل، مشيرة الى أن نسبة انجاز المشروع بلغت 90%، وسيغطي حين اكماله 40% من حاجة المحافظة للماء.

وقال المتحدث باسم الخلية عبد الزهرة الهنداوي في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إنه “سيتم الانطلاق التجريبي لمشروع ماء البصرة الكبير، بعد الانتهاء من الاعمال الفنية ووصوله لنسبة انجاز 90% تمهيداً لإطلاقه الشهر المقبل”، مبينا أن “المشروع سيؤمن 40% من حاجة المحافظة للماء”.

من جهته اشار المتحدث باسم وزارة الصحة سيف البدر، بحسب البيان، الى “استقبال المؤسسات الصحية في البصرة 75 جريحاً، 42 من المتظاهرين و33 من القوات الأمنية، وتسجيل استشهاد ستة مواطنين”، مبدياً استغرابه من “الاعتداءات التي لحقت بعدد من سيارات الإسعاف والمسعفين”.

وبشأن تلوث المياه في البصرة والاصابة التي لحقت بالمواطنين نتيجة ذلك، أشار البدر الى “وقوع 6280 حالة اصابة لمواطنين بحالات اسهال، انقسمت بين متوسطة وبسيطة”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الإعلام الحكومي يعلن إطلاق تجريبي لمشروع ماء البصرة الكبيرة الشهر المقبل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحلبوسي: حريصون على ان يكون تشكيل الحكومة بعيدا عن التاثيرات الخارجية

الحلبوسي: حريصون على ان يكون تشكيل الحكومة بعيدا عن التاثيرات الخارجية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.