أخبار العراق

الأمن الوطني يضبط 4 كغم من المواد المخدرة في المثنى والأنبار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمن الوطني يضبط 4 كغم من المواد المخدرة في المثنى والأنبار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلن جهاز الامن الوطني، اليوم الثلاثاء (26 آذار 2024)، ضبط 4 كغم من المواد المخدرة في محافظتي المثنى والأنبار.وذكر الجهاز في بيان تلقته “بغداد اليوم، أنه “إستناداً إلى معلومات إستخبارية دقيقة تلقتها مفارز جهاز الأمن الوطني في المثنى عن محاولة إدخال كمية من السموم المخدرة إلى المحافظة، على الفور وبعد استحصال الموافقات القضائية تم نصب كمين في إحدى السيطرات وألقي القبض على تاجرين بعد تفتيش عجلتهما ومصادرة ما بحوزتهما”، مبيناً انه “جرى مصادرة أكثر من 1 كغم من المواد المخدرة كانت بحوزة المتهمين”.واضاف أنه “في محافظة الأنبار وتحديداً قضاء الرطبة، وردت معلومات حول وجود مواد مخدرة داخل أحد الأوكار،  وبعد التأكد من دقة المعلومات توجهت قوة إلى الوكر المذكور، وأثناء البحث والتفتيش تم العثور على 3 كغم من مادة (الهيروين) المخدرة مخبأة في نفق بإحدى زوايا الموقع”، موضحاً أن “صاحب الوكر هرب في وقت سابق إلى مكان مجهول”.واشار الى أنه “جرى إحالة المتهمين مع المضبوطات إلى الجهات القضائية المختصة لإتخاذ الإجراءات اللازمة وفق القانون”.

 

الأمن الوطني يضبط 4 كغم من المواد المخدرة في المثنى والأنبار

ملاحظة: هذا الخبر الأمن الوطني يضبط 4 كغم من المواد المخدرة في المثنى والأنبار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأمن الوطني يضبط 4 كغم من المواد المخدرة في المثنى والأنبار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمن الوطني يضبط 4 كغم من المواد المخدرة في المثنى والأنبار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!