اخبار عراقية

الإعلام الأمني: ممارسة امنية تجسد اليوم الانتخابي في العراق

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، عن الشروع بممارسة امنية شاملة تجسد اليوم الانتخابي في العراق، بحضور القائد العام للقوات المسلحة.

وقالت الخلية في بيان، ورد لـ السومرية نيوز، إنه “بحضور القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، شرعت اللجنة الامنية العليا لانتخابات مجلس النواب بممارسة امنية شاملة لبغداد والمحافظات خاصة بالعملية الانتخابية في العراق”.
وأضافت، أن “الممارسة جاءت بهدف الوقوف على جاهزية القوات الامنية والمفوضية العليا المستقلة للانتخابات، واهم التحضيرات الخاصة بهذا العرس الانتخابي المقرر في العاشر من شهر تشرين الاول لعام 2021”.وأشار البيان إلى أنه “اشرف الفريق اول ركن عبد الامير الشمري نائب قائد العمليات المشتركة على هذه الممارسة وفق الخطط المعدة لهذا الغرض، فيما كان هناك حضور من قبل القادة والضباط على رأس القطعات الامنية المشاركة في بغداد والمحافظات، بمشاركة فاعلة لعدد من صنوف الأجهزة الأمنية في هذه الممارسة التي شملت المدن والمناطق المختلفة في البلاد”.

 

قراءة الموضوع الإعلام الأمني: ممارسة امنية تجسد اليوم الانتخابي في العراق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.